ar

محافظ نينوى نوفل العاكوب يختلس 60 مليار دينار من أموال إعادة الإعمار

كشف النائب أحمد الجبوري ملفات فساد جديدة يتهم خلالها محافظ نينوى نوفل العاكوب بإختلاس 60 مليار دينار كانت مخصصة لإعادة الإعمار.

وقال الجبوري، في تغريدية على “تويتر” اليوم، إن “موظفاً يشعر بتأنيب الضمير بعث (15) مستند صرف بقيمة (60) مليار دينار كسلف، صرفت لرفع الأنقاض وعلاج المرضى وخيم النازحين وغرف نوم ومواد كهربائية منزلية”.

وأضاف ان “من صرف هذه الاموال ( هندسة الادارة المحلية ) وهي من أشرفت على تسوية السلف و تزوير الحقائق وسرقة الاموال بأمر المحافظ.

وكان الجبوري، كتب في تغريدة سابقة قائلا ” شكرا لمجلس القضاء الأعلى ورئيسه فائق زيدان الذي استشعر الفساد في حكومة نينوى المحلية وشكل هيئة تحقيقية قضائية من سبعة قضاة للنظر بجميع القضايا والملفات التي تخص حكومة نينوى المحلية ومحافظها العاگوب الذي لم يحافظ على الأمانة في صرف الاموال المخصصة للمحافظة المنكوبة”.

تغريدية
وردنا للتو .. من موظف( يشعر بتأنيب الضمير) ١٥ مستند      عز صرف بقيمة ٦٠ مليار ديناركسلف، صرفت لرفع الأنقاض وعلاج المرضى وخيم النازحين .وغرف نوم ومواد كهربائية منزلية .ومن صرف هذا الاموال ( هندسة الادارة المحلية ) وهي من أشرفت على تسوية السلف و تزوير الحقائق وسرقة الاموال بأمر المحافظ.

تعليق واحد

  1. مو عجيب
    هذا واحد صغير منهم
    لكن هناك حيتان كبار بدون محاسبة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*