ar

مجلس عزاء على روح المغفور له محمود شيح رشيد شيخ گبو الهويري

f

 

بن ئاده مو
هه‌زار سالی ته‌مام که‌ی
میریاتیێ ل شه‌رقێ هه‌تا ب شام که‌ێ
دوماهیکێ هه‌ر دێ ژ کاسا مرنێ تام که‌ی
ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة المغفور له الشخصية الاجتماعية الهويرية شيخ محمود شيخ رشيد الهويري الذي وافاه المنية مساء اليوم الاثنين المصادف 25.02.2019 في المانيا . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي الفقيد في الوطن والمهجر ، ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وان تكون خاتمة الاحزان .

ملاحظة :
سيكون هناك مراسيم لاستلام وغسل الجنازة في يوم الثلاثاء في تمام الساعة 13:00 في البيت الايزيدي في بيليفيلد وكذلك سيقام مجلس العزاء على روح المرحوم في مدينة بيليفيلد الألمانية واعتبارا من اليوم الثلاثاء المصادف 26.02.2019 لغاية يوم الخميس وعلى العنوان الآتي :
Rabenhof 20
33609 Bielefeld
وسوف يصل جنازة المغفور الى ارض الوطن في يوم الجمعة المصادف 28.02.2019 و وسيوارى الثرى في مقبرة حاجي علي في باعدرى.

ونتيجةً لظروف العمل وبعد المسافات البعيدة تقبل التعازي عن طريق الهاتف او عن طريق النت وتعتبر بمثابة الحضور .
شيخ عفدي / 01787340044

شيخ عطو اخ المغفور له شيخ محمود / 017663144134

خدر ابن المرحوم شيخ محمود / 01792420625

 

الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


3 تعليقات

  1. سالم مرشو رشو

    تعزية ومؤاساة
    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نباء وفاة المغفور له (شيخ محمود شيخ رشيد الهويري من ناحية ) رحمه الله وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم باْحر التعازي الى عائلته واقربائه في الوطن والمهجر داعين من الله عز و جل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
    البقاء لله
    عائلة المرحوم مرشو رشو باعدري
    في الوطن والمهجر

  2. عمر درويش عيسو

    بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن العميقين ننعي وفاة المغفور له المرحوم(محمود شيح رشيد شيخ گبو الهويري) رحمه الله . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص . تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر، ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله بالصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .

    عمر درويش عيسو البابيري / Gütersloh

  3. تعزية ومؤاساة
    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نباء وفاة المغفور له (شيخ محمود الهويري ) رحمه الله وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم باْحر التعازي الى عائلته واقربائه في الوطن والمهجر داعين من الله عز و جل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
    البقاء لله

    نواف عتو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*