ar

كاميرا سرية تكشف مخدرات وأسلحة بملايين الكرونات في مالمو

f

.

تتبعت الشرطة وهيئة الجمارك شاب يبلغ من العمر 30 عاماً في مالمو من خلال كاميرا مخفية، ليتضح أنه يعيش في شقة بينما يخفي مخدرات وأسلحة بملايين الكرونات في شقة أخرى.

عندما داهمت الشرطة منزل الرجل عثرت على كمية قليلة من المخدرات ومفتاح شقة، ليثبت فيما بعد أن المفتاح للشقة التي يخزن فيها المخدرات والأسلحة.

بعد قيام هيئة الجمارك بتركيب كاميرا سرية لمراقبة تحركاته، تمكنت الشرطة من رؤية الرجل وهو يدخل للشقة وبحوزته العديد من الحقائب ثم يخرج بدونها.

لكن عند مداهمة الشقة للقبض على الرجل متلبساً تم اكتشاف مستودع خطير لتجارة المخدرات والأسلحة، حيث عثر على حوالي 25 كيلوغرام من الحشيش، 2 كيلوغرام من الأمفيتامين، 2.5 كيلو غرام كوكايين، وحوالي 90 ألف حبة دواء مصنفة على أنها مخدرات. كما عثرت الشرطة على سوائل تستخدم في انتاج الكوكايين، علاوة عن تسعة أسلحة نارية و400 طلقة، وقنبلة يدوية.

ادعى المتهم البالغ من العمر 30 عاماً بأن هذه المواد تم إرسالها من قبل مجرم كبير في صربيا، لسداد ديون لقاء مخدرات كان قد حصل عليها منه، وكان ينبغي عليه توزيع تلك المواد في عدة أماكن في البلاد.

تم الحكم على الرجل بالسجن لمدة 8.5 وطرده من السويد بتهمة ارتكاب جرائم مخدرات خطيرة للغاية، لا سيما حيازة الأسلحة الخطيرة، وانتهاك قانون البضائع القابلة للاشتعال والتفجير.

الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*