ar

فائق شيخ علي لنادية مراد: بابا نادية ،ترامب مخبول لا يدرك شيئا عن معاناتك

f

نائب عراقي مخاطبا نادية مراد: من أقنعك بمقابلة 'المخبول'

هاجم النائب في البرلمان العراقي، فائق الشيخ علي، اليوم الجمعة، الرئيس الأميركي دونالد ترامب واصفا إياه بـ”المجنون” و”المبتز”، عقب لقائه بنادية مراد وإصدار الولايات المتحدة عقوبات جديدة بحق شخصيات عراقية.

وقال الشيخ علي في تغريدة له عبر “تويتر” “كل يوم نسمع بأن الرئيس الأميركي ترامب وضع حزبا أو ميليشيا أو قيادياً على لائحة الإرهاب.. ولأنه تافه ووضيع وجبان، توجب عليَّ مخاطبته بصفاته ذاتها.. لأقول له: تخسي.. جبان”.

وأضاف مخاطباً ترامب: “إيران وكوريا الشمالية والمليشيات وقادتها والله ليدوسون راسك بالأحذية. وضيع.. صاير لي شقي تالي وكت!”.

وفي تغريدة ثانية قال الشيخ علي تعليقا على لقاء الناشطة الإيزيدية نادية مراد بترامب: “بابا نادية مراد: مَنْ الذي أقنعكِ بمقابلة هذا الرئيس المخبول التافه (ترامب)؟. هذا لا يفهم بأن الإرهاب قتل أخوتك الستة. ولا يقدّر حصولك على جائزة نوبل للسلام!. هذا المسطول يفهم أمرين الأول: ابتزاز الدول الضعيفة. الثاني: الركوع أمام الدول القوية.. مثل كوريا الشمالية وإيران

الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


3 تعليقات

  1. كل تقديري لشخصك الكريم
    وعسى ان أرى يوما تدير فبها البلد انت
    انت انسان مميز ونزيهة
    مثل شخصية الملك فيصل .
    عندما لم يتمكن من شراء سيارة بسبب نقص ١٥٠ دينار
    وطلب من وزير المالية ذلك،فلم يستجيب لطلبه
    اريدك هكذا يابطل.

  2. كنت احترمك يافائق أما الآن لا لأنك حمار

  3. لا , هو يدرك كل شيء , لكن الذي يضع الإقتصاد فقط , أمام عينيه ليست له مبادئ ، ولا قيمة للضمير أو الإنسانية عنده , هل تعلم أنه أعلن بأنه سيقضي على داعش ويحصر الإسلام , وبزيارة واحدة للسعودية أصبح داعشيّاً أكثر منها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*