ar

عضوة برلمانية كوردية (متغيرة): لا يليق لي أن ألبس (فستانا) مرتين، أشتري 30 فستان في الشهر الواحد

f

 هذا من فضل التخلف.. عضوة برلمانية كوردية (متغيرة): لا يليق لي أن ألبس (فستانا) مرتين، أشتري 30 فستان في الشهر الواحد …

اسمع يا شعب

أفتخرت عضوة برلمانية كوردية عن حركة التغيير تحمل أسم أيفار أبراهيم ليس بالخدمات التي قدمتها الى الذين أنتخبوها و أجلسوها على كرسي البرلمان في أقليم كوردستان بل لأنها لا تلبس الفستان لمرتين و أنها تشتري 30 فستانا في الشهر الواحد.

هذه البرلمانية بعد أن تعرضت الى أنتقاد كبير خرجت الى وسائل الاعلام لتبرر عملها و لكنها بدلا من أن تكحل عينيها عمتهما. حيث أدعت أن الناس يتصورون أنها تشتري 30 فستانا في الشهر من أيطاليا و أن سعر الفستان الواحد يتجاوز المئة دولار لتصل الى 3000 دولار في الشهر..و أضافت البرلمانية البهلوانه في التضليل لتقول أنها تشتري الملابس من على العربات في أربيل و سعر الفستان الواحد لا يصل الى 5 الاف دينار عراقي ليصبح الاجمالي 150 الف دينار عراقي فقط أي حوالي 120 دولار فقط في الشهر.

تصوروا برلمانية تلبس ملابس البالة القديمة التي تباع على العربات، و نست البرلمانية أنه لا يوجد شخص شاهدها في سوق شعبي في أربيل و الذين يشترون ملابس البالة على العربانات هم ذوي الدحل المحدود جدا. كما أن الملابس الكوردية منها التي تلبسها البرلمانية هي من الاقمشة الغالية جدا و التي سعر الخياطة فقط تتجاوز 30 الف دينار فكيف سعر الفستان الواحد سيكون 5 الاف دينار فقط؟؟

ولم تقف البرلمانية بهذا الحد بل قالت أن ما تفعلها هو بالضبط نفس الشئ التي تفعله جميع النساء و ليس فقط هي و لربما تقصد جيمع النساء البرلمانيات. هل برب الدنيا تقوم جميع النساء بشراء 30 فستانا في الشهر؟؟؟؟

الم يكن الافضل لها أن تعتذر  و تعترف أو على الاقل تقول أنها كانت زلة لسان و قصدت 3 فساتين في الشهر و ليس 30 فستانا في الشهر.

صوت كوردستان

الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*