ar

بنود الاتفاق بين قوات سوريا الديمقراطية وبشار لمواجهة الاعتداءات التركية

f
 قوات سوريا الديمقراطية
قوات سوريا الديمقراطية

كشف مصدر سوري بنود الاتفاق بين قوات سوريا الديمقراطية و روسيا والرئيس السوري بشار الاسد بعد إنتهاء اجتماعهم مساء اليوم، حيث تضمن ثلاثة بنود وهي 1-الغاء تسمية قوات سوريا الديمقراطية واطلاق تسمية الفيلق الخامس السوري عليها مع الاحتفاظ بتنظيمها الحالي وبقائها بقيادة كوردية و عربية مشتركة. 2-ضمان حقوق الاكراد في الدستور السوري الجديد بما يضمن لهم حكماً ذاتيا مناسباً 3-العمل على اخراج القوات التركية من كافة مناطق سوريا ومن ضمنها عفرين.

والان بدأت القوات الروسية مع الجيش السوري بالتقدم نحو كافة المناطق التي يدور فيها القتال بين قوات سوريا الديمقراطية و القوات التركية.

وبدأ الطيران الروسي بالتحليق فوق مناطق كثيرة لمنع الطيران التركي مثل منبج قامشلو كوباني وغيرها..

الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


تعليق واحد

  1. أن يأتي متأخراً بنصف الإمتيازات خيرٌ من أن لا يأتي أبداً هكذا هو مصير الأمم , إنما هي مربوطةً بالإنتماء العرقي الاصلي وكل ماعدا ذلك مصالح مؤقتة قد تطول لكنها لا تصمد أمام التغييرات الإجتماعية العنيفة, انا لا أٌقول بشار عبقريٌّ مخلص هو الآخر أغبى مايكون وإلاّ لكان الآن في تحالف متين مع إسرائيل , وليفعل أردوكان وسعوديته ودواعشه وقاعدته و . . …. ما يفعلون , الملالي هم أغبى منه ويجب أن يرحلو أو يتبدلو مع إسرائيل كما تبدل كورد سوريا, ومعهم كورد العراق . شئتم أم أبيتم هذه هي معادلة صراع الشرق الاوسط منذ ما قبل زرادشت وحتى اليوم الترك في الشرق والعرب في الغرب وقد اطبقا على إيران زمين حتى إختنقت, أنجدها الله بإسرائيل مؤخراً وقد أدرك الشاه الموضوع على الفور , غباء الملالي أعادوها إلأى الأسوء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*