ar

منح جائزة أورورا للدكتور ميرزا دنايي لاعماله الانسانية

f

Bilden kan innehålla: Mirza Dinnayi, kostym

بحزاني نت ,,,منح اليوم السبت 19-10-2019 الناشط الايزيدي الدكتور ميرزا دنايي، بجائزة أورورا للاعمال الإنسانية التي منحت له في مراسم رسمية جرت بالعاصمة الأرمينية ايريفان.

الدكتور ميرزا دنايي هو رئيس  منظمة الجسر الجوي الانسانية والتي تأخذ من المانيا مقراً لها Luftbrücke Irak والتي تقوم بمساعدة المرضى والمصابين جراء القتال في مناطق النزاعات.

ميرزا دنايي وهو شخص من ايزيديي العراق الذين لجؤا الى المانيا ,حيث كرس حياته لإنقاذ ومساعدة ضحايا الحرب في العراق من شماله الى جنوبه من النساء والأطفال .

قيمة هذه الجائزة هي مليون دولار, حيث يخصص ميرزا دنايي هذا المبلغ لمساعدة ثلاث منظمات يختارها هو وذلك ليقدم المزيد من العون والمساعدة في مناطق الصراع.

 كان المرشحون لهذه الجائزة للاعمال الإنسانية لسنة2019   هم ثلاثة اشخاص كل من هدى السراري من اليمن وزانا بكر مصطفى من نيجيريا وميرزا دنايي من العراق.

يذكر ان جائزة أورورا للاعمال الإنسانية جائزة دولية سنوية في مجال الأعمال الإنسانية تمنح للأشخاص الذين لهم جهد كبير وباع طويل في الأعمال الإنسانية…

featured news item

https://auroraprize.com/en/aurora/detail/14459/2019-aurora-prize-laureate-announced-as-yazidi-activist-mirza-dinnayi?fbclid=IwAR3mGcKTPOwhJHtymWJwhMT55TmXabCV5c5l9e-u7v3e93uVW9cFfRHTwmc

الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


3 تعليقات

  1. مبروك دكتور ميرزا بالتوفيق نحو خدمات افضل .كمانتمالك الصحة والسعادة

  2. صالح عیدو رکافایی

    پیروزه هه زار جارا…خزمه تا دکتور میرزا یه لبه ر چافایه

  3. الدكتور الدناي يستحق أن يكون في قمة هرم القيادة للئيزديين في هذا الوقت العصيب , إما مسشار للامير في الداخل , أو سفير مخول للئيزديين في الخارج هو يُمثل أمير الئيزديين ولا يُؤخذ في الخارج بكلامٍ غير صادر من الدناي نفسه ومبروكٌ له كل الجهود التي يبذلها لملته ممثلة بالجائزة الرمزية التي لا تُعادل جزءاً بسيطاً من تضحياته . على الئيزديين أن يتحركو هذه المرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*