ar

مجلس عزاء على روح المرحوم مام ميرزا جولو سلويان

f

ستقيم الجالية الإيزيدية في بيليفيلد مجلس عزاء على روح المرحوم مام ميرزا جولو سلويان وذلك في يوم الأحد الموافق 10/11/2019، والذي وافته المنية بتاريخ 3/11/2019 في إحدى ميتسفيات المانيا على اثر مرض عضال لازمه لفترة طويلة وذلك من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 16:00 عصراً والدعوة عامة.

إن لمواقف المرحوم مام ميرزا تاريخ حافل بكل ما هو خيّر ومشرّف، لما قدّمه من خدمات جليلة لأبناء جلدته حيثما تطلب الأمر ذلك. فقد مدَّ يد الأخوة لأهله الإيزيديين في شنكال يوم الإبادة في 3/8/2014 بما استطاع وبسخاء. وبنى مزاراً إيزيدياً في أرمينيا ليكون قبلة لإيزيديي القوقاز وكذلك موَّن تلفزيون لالش الذي يبث برامجه على عموم الايزيديين اضافة إلى العديد من المواقف المشرفة الأخرى. ولهذا ولكون أن وجود مثل هذه الشخصيات المؤثرة في الوسط الايزيدي تعتبر اعلاما بارزة، كما وأن فقدانهم تعتبر خسارة كبيرة ولكن لا رادّة عن أمر الله والموت حق على كل مخلوق.

لذلك نهيب بالاخوة في منطقة بيليفيلد المشاركة في هذه المناسبة والدعوة عامة، علماً أن مراسيم التعزية ستقتصر على تقديم الشاي والقهوة والماء. تقبل الله منكم كل خير وجعلها في باب حسناتكم ورحم الله مام ميرزا والصبر والايمان لعائلته وذويه والبقاء لله تعالى.

 

الجالية الايزيدية في بيليفيلد

العنوان:

 Rabenhof 20

33609 Bielefeld

الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*