ar

مقترح الى المتظاهرين السلميين الابطال : نجم الدليمي     

f

الى قادة المظاهرات السلمية الاحرار.

اولا..نقترح عليكم عدم الاستجابة لطلب حكومة ع.ع.وفريقه،او قادة الاحزاب، الكتل المتنفذة في السلطة حول ضرورة كشف اسماء قادة المظاهرات السلمية من اجل التفاهم معهم وايجاد مخرج لحل الأزمة في البلد،انه فخ وخدعة من قبل السلطة الحاكمة ومن يقف خلفها لكي يتم التعرف على قادة المظاهرات السلمية، وهناك احتمالين، الاول يتم ((قط))من يقاوم رائ حكومة عادل عبد المهدي اي يتم تصفيتهم والحجج جاهزة لديهم وعبر اساليب متعددة وهذه تشكل خسارة كبيرة للشعب العراقي وللثورة الشعبية الشبابية السلمية، الاحتمال الثاني.تقوم السلطة وعبر اجهزتها القمعية بممارسة الضغوطات المختلفة على قيادة لجنة المفاوضات للمتظاهرين السلميين، عليهم،على عوائلهم… وبالتالي الرابح الأكبر هو السلطة.

ثانياً.. في حالة وجود الضرورة القصوى لتحديد ممثلي الثورة الشعبية السلمية يمكن تحديد ما بين 2-3من قادة المظاهرات السلمية من ذوي الخبرة والمعرفة السياسية ومن اصحاب المواقف المبدئية والوطنية ويتم ذلك عبر ممثل منظمة الأمم المتحدة في العراق وبحضوره في المباحثات وفق جدول معد مسبقاً، وان اي قرار نهائي للمباحثات ليس من صلاحية الوفد المفاوض بل الرجوع إلى قيادة الثورةالشعبية السلمية من اجل التشاور واتخاذ القرار النهائي وتبلغ السلطة بذلك.

ثالثاً.. من الضروري تشكيل لجنة ضل لقيادة الثورة الشعبية غير معروفة للنظام واجهزته القمعية بهدف حماية قادة المظاهرات السلمية واستمرار الثورةالشعبية السلمية حتى تحقيق الهدف المطلوب.

رابعاً.. على المتظاهرين السلميين وقاد الثورة الشعبية الشبابية السلمية ان يدركوا الحقيقة الموضوعية وهي ان الوقت يسير لصالح الثورة الشعبية الشبابية السلمية وليس لصالح السلطة، فالصمود والسلمية والأناشيد الوطنية ورفع العلم العراقي واللحمةالحميمة بين الثوار الاحرار، والحذر من المندسين من قبل السلطة الحاكمة وكشفهم…….، كلها تشكل عوامل اساسية لنجاح الثورةالشعبية السلمية.

النصر حليف شعبنا العراقي.
النصر للمتظاهرين السلميين.
النصر للثورة الشعبية الشبابية السلمية.

الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*