ar

الشخصية الاجتماعية العم خدر رشو لاسو (خدر عيشان) في ذمة الخلود

f

Bilden kan innehålla: 1 person

مه ندو مه گري و مه نال 
هسترا ژ رووهيت خو بمال 
فروارا خودى ئيكه نا بت به تال

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن العميقين ننعي وفاة المغفور له المرحوم العم خدر رشو لاسو (خدر عيشان) من قرية مهد القديمة

الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق اليوم الاثنين صباحاً المصادف 13.01.2020 في احدى مشافي المانيا . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسع لادارة بحزاني نت الا ان تتقدم بخالص تعازيزها وصادق مؤاساتها القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر، ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله جميل الصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .

ملاحظة : سوف يصل جنازة المرحوم الى نقطة ابراهيم الخليل الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت العراق يوم الجمعة المصادف 17-1-2020 …..

ومن بعدها سيواري جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة مهد القديمة , ثم اقامة مجلس العزاء ولمدة ثلاثة أيام , في قاعة مهد القديمة للمناسبات …….

سيتم اقامة مجلس العزاء على روح المرحوم في السويد في مدينة هلسنبوري يومي الثلاثاء والاربعاء 14و15-1-2020 من الساعة الواحدة بعد الظهر والى الساعة الثامنة مساءاً ,,, قاعة المركز الثقافي الايزيدي مخصصة للرجال , وقاعة البيت الايزيدي مخصصة للنساء..

العنوان

المركز الثقافي الايزيدي

Planteringsvägen 204

البيت الايزيدي

Västra Sandgatan 6

كما سيتم اقامة مجلس العزاء في المانيا يوم الاربعاء المصادف 15-1-2020 من الساعة الواحدة بعد الظهر والى الساعة السادسة مساءاً وعلى العنوان التالي

Darpestraße 6

 44793 Bochum

ملاحظة

سيكون كل من الاخوة عماد خدر,جلال خدر,فرمان خليل وحجي خدر متواجدين في العراق يوم الجمعة 17-1-2020 …

ونتيجةً لظروف العمل والمسافات البعيدة تقبل التعازي عن طريق الهاتف او عن طريق النت وتعتبر بمثابة الحضور .

السويد

 عماد خدر( حالياً في المانيا ) ٠٠٤٦٧٣٩٢٧٩٨٩٢
 فرمان خليل ٠٠٤٥٧٣٩٩٥٥٠٩٧
 كاوة خدر ٠٠٤٦٧٣٧٢٧٦٧٧٨
 فرج دينو ٠٠٤٦٧٣٧٥٥٠٩٤٦
رشو دينو ٠٠٤٦٧٣٥٣٥٣٩٨٠
المانيا

 الياس خليل ٠٠٤٩١٧٦٤٣٦٥٧٨٣٣
غازي دينو ٠٠٤٩١٧٣٩٣٠٠٨٠٨

جلال خدر ٠٠٤٩١٧٢٩٠٧٧٥٨٨
حبيب خدر ٠٠٤٩١٧٩٣٤٥٩٢٤٠
حجي خدر ٠٠٤٩١٥٩٠١١٥٤٦٨٧

العراق

خيري دينو ٠٠٩٦٤٧٥٠٤٩٤٩١٤٦
برو دينو ٠٠٩٦٤٧٥٠٤٧٨٨٣٤٠

 

ادارة بحزاني نت

هلسنبوري

13-1-2020

 

الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


5 تعليقات

  1. تعزية ومواساة

    ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له العم خدر رشو لاسو (خدر عيشان)رحمه الله نقدم تعازينا الحارة إلى أولادها وأقربائها في الوطن والمهجر داعين من الله عز أن يتغمدها برحمته الواسعة البقاء لله وحده.

    عائلة عيسى عرب أولاده
    بيليفيلد/المانيا

  2. ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الأخ أبو عماد وداود , تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان .

    حاجي علو عرب وأسرته
    من عين سفني ـ معلم مهد سابقاً

  3. قادر موسى كندالي

    تعزية ومؤاساة
    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نباء وفاة المغفور له العم { خدر رشو لاسو } رحمه الله وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم باحر التعازي إلى عائلته وذويه سواء كان في الوطن أو المهجر داعين من الله عز ويتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
    قادر موسى كندالي/ألمانيا

  4. تعزية ومؤاساة
    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نباء وفاة المغفور له العم { خدر رشو لاسو } رحمه الخال. وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم باحر التعازي إلى عائلته وذويه في الوطن أو المهجر داعين من الخالق عز وجل ان يتغمدهبواسع رحمته الفقيد ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

  5. خالد سلمان جيفى

    تعزية ومؤاساة
    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نباء وفاة المغفور له { خدر رشو لاسو } رحمه الله وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم باحر التعازي إلى عائلته وذويه سواء كان في الوطن أو المهجر داعين من الله عز ويتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*