ar

شكر وتقدير من عائلة المرحومة والدتي ( حزنو قاسم ) لجميع المعزين

f

 

أصالة عن نفسنا ونيابة عن جميع أفراد أسرنا وعوائلنا نتقدم بجزيل الشكـــر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعازي الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدتي. الحنونة و الكريمة حزنو قاسم الـــــتي وافتــــــها المنية يـــــوم الثلاثاء المصادف . 2020 / 2 / 18 في الوطن

نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور في مجلس العزاء في الوطن على قاعة لالش في مجمع نصيرية او في مدينة دورتموند الالمانية .

او المشاركـــة في مراســـــم الدفـــن في قرية بوزان گجك لالش و من خــــلال الاتصــــال عبر وسائــــل الاتصال والتواصـــل الاجتماعي فيسبوك والصفحات الالكترونية . و موقع بحزانى نت ونلتمس العذر لمن لم تسمح له الظروف وأعتذر .

إن المصاب في فقدان والدتي الكريمة كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل لطيب ذكراها خفف عنا و عن جميع أقاربها الشيء الكثير من الالم وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.

نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنها خير الجــــــزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ،كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدتنا ب بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته .
لقد عجزن أن نعبر عما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان ،

ونقول للجميع :
شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ورحم الله امواتكم وأمواتنا جميعاً .

عن العائلة :
في الوطن و المهجر
دومان قارو تفطياني ابن المرحومة
مدينة دورتموند / المانيا
2020 / 2 / 23

الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*