“جريمة تهز السويد”.. شاب “عراقي” يقتل صديقته “الحسناء” ويفصل رأسها عن جسدها بطريقة بشعة

f

ووفقا لـ “الديلي ميل” البريطانية، عثر على الفتاة وتدعى ويلما أندرسون بعد أسبوعين من اختفائها، مقطوعة الرأس، داخل المسكن الذي كانا يعيشان فيه سويا.

رأس ملفوفة بأوراق الألمونيوم
وأوضحت الشرطة السويدية أنها عثرت كذلك على آثار دماء داخل الشقة، وذلك بعدما قادتها إليها نظارة تعود في الأساس إلى الضحية.

وأشارت إلى أنها عثرت على الرأس وكانت ملفوفة بأوراق الألمونيوم ، مؤكدة أن المتهم أراد الاحتفاظ بالرأس لسبب غير معروف حتى الآن، بينما تخلص من أجزاء من الجثة بوضعها فوق الدولاب.

ومن بين الأدلة التي تم اكتشافها أيضا وجود آثار للدماء على سكين المطبخ، فضلا عن محادثات هاتفية بين المجني عليها والمتهم، والتي تشير إلى أن الجريمة قد تكون بسبب الغيرة.

British police officers stand on duty outside the Embassy of Ecuador in London on May 20, 2019. - WikiLeaks founder Julian…
عناصر في الشرطة السويدية

وجه الادعاء السويدي اتهاما لشاب عراقي كردي بقتل صديقته السابقة وقطع رأسها وإخفاء الجثة، بعد أشهر من اختفائها من منزلها في مدينة أوديفالا السويدية.

واتهمت الشرطة تيشكو أحمد شاباز، الذي يبلغ من العمر 23 عاما بعد عثورها على رأس صديقته ويلما أندرسون، 17 عاما، في شقته.

وفقدت أندرسون في 14 نوفمبر 2019، وبعد أسبوعين عثر  على “جزء من الجثة” تبين أنه رأسها ملفوفا في رقائق الألمنيوم، فيما لم يتم العثور على بقية أجزاء الجثة.

وقالت الشرطة إن أندرسون قتلت حينما قدمت إلى شقة شاباز لتأخذ أغراضها بعد انفصالها عنه.

وازدادت الشكوك بشأن تشيكو بعدما لاحظ والدا الفتاة ملابسها وحقيبتها معلقة في شقته، حينما قدموا للسؤال عنها بعد اختفائها، مما أثار شكوكهم ودفعهم إلى تبليغ الشرطة، التي كانت تشن حملة كبيرة للبحث عنها باستخدام الكلاب المدربة والطائرات المسيرة وفرق التفتيش الراجلة.

وأصدرت عائلة الضحية نداء لحث الناس على مواصلة بحثهم عن جثة ابنتهم.

ومن المقرر أن تبدأ محاكمة شاباز في 26 مايو.

الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*