شكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم الاستاذ سامي خديدا يزدين رحمه الله لجميع المعزين .

f

شكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم الاستاذ سامي خديدا يزدين رحمه الله لجميع المعزين . الذي وافته المنية في يوم الثلاثاء الماضي المصادف 20.07.2020 في المانيا

أصالة عن نفسنا ونيابة عن جميع أفراد عوائلنا واقربائنا في الوطن والمهجر
نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لجميع الاخوة والاخوات والاصدقاء من وجهاء المنطقة والشخصيات الاجتماعية والحزبية والإدارية الذين قدموا إلينا التعازي الحسنة والمؤاساة الصادقة في وفاة شقيقنا ( والدنا )المرحوم الاستاذ سامي خديدا يزدين رحمه الله من مجمع شاريا قرية سينا. سواء من خلال حضورهم مراسيم توديع الجنازة في مدينة بوخوم الالمانية ، او من خلال استقبالهم لجنازة المرحوم في معبر ابراهيم خليل الحدودي ،او من خلال حضورهم مراسيم التشيع في مقبرة سينا او بصادق الشعور من خلال حضورهم مجلس العزاء في مجمع شاريا او حضورهم مع العائلة في مدينة Castrop-Rauxel ونخص بالذكر ممثل مكتب السيد مسعود البارزانى والسادة المرافقين له بالرغم من الظروف الصعبة بسبب الخوف من انتشار وباء كورونا المعدي ، او من خلال المكالمات الهاتفية . او تقديم التعازي عبر الصفحات الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي .وشكر خاص لجميع اهالينا الاكارم في مجمع شاريا صغارًا وكبارًا لما قدموا لنا من خدمة في هذه المحنة الصعبة ووقفتهم الجادة معنا . ونلتمس العذر لمن لم تسمح له الظروف وأعتذر . حيث تركت مشاركتكم هذا اثرا كبيراً في نفوسنا وخففت وطئة الالم والحزن الذي اصابنا بفقدان شقيقنا ( والدنا ) الفقيد الاستاذ سامي خديدا رحمه الله .
كما نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنه خير الجــــــزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ،كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ، ويرحم امواتكم جميعاً ودمتم جميعاً في رعاية الله وحفظه، والصبر من عند الله سبحانه وتعالى .

عن عائلة المرحوم
فاضل خديدا شقيق المرحوم
ديار سامي ابن المرحوم
28.07.2020

الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*