ar

دعوة عامة لحضور حفلة عيد صيام الإيزيدية في بريمن

يسرنا في البيت الإيزيدي ببريمن، دعوة جميع الإيزيديين في مقاطعة بريمن وأطرافها، للحضور والمشاركة الفعالة في حفلة عيد صيام الإيزيدية العائلي، في تمام الساعة (١٥:٠٠) بعد ظهر يوم الجمعة، المصادف (١٤/١٢/٢٠١٨)، وعلى العنوان التالي:

STAR JA
Schragstraße 13
28239  Bremen 

إننا وبهذا الحفل إذ نحيي عيداً مقدساً لدى أبناء الديانة الإيزيدية، ندعوا أبناء جاليتنا العزيزة إلى المشاركة فيها، أحتراماً لمكانة هذا العيد من جهة، ومن أجل التعرف على بعضهم البعض، وتذليل معوقات الغربة، وإظهار التقاليد الجميلة للإيزيديين بين شعوب المهجر من جهة أخرى.

ومسبقاً، نبارك لكم وجميع الإيزيديين هذا العيد المقدس، وصياماً مقبولاً للجميع ، وندعوا الخالق أن يفك أسر خواتنا وأخوتنا المختطفات والمختطفين، ويرحم شهداء إيزيدخان، ويملئ قلوبنا جميعاً بالرحمة، وينعمنا بخير وسلام.

وكلنا أمل بحضور لائق، وجميل من جاليتنا الإيزيدية في هذا اليوم المبارك، من أجل توطيد العلاقات العائلية، وترسيخ عقائد ديانتنا في عقول شبابنا بالمهجر، ساعين ببذل قصارى جهدنا لخدمتكم، وقضاء أطيب الأوقات معاً، بتعاونكم جميعاً معنا.

ملاحظة:
لا ضير من جلب أي شيء يرمز إلى دلالات هذا العيد، من حلويات وأكل أو غيره، بغية تزين طاولتكم بها، تعبيراً عن رمزية هذا العيد.

داعين الله أن يقبل صيامكم ويبارك لكم أيامكم .. وعيدكم مبارك
البيت الإيزيدي في بريمن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*