الخميس, أبريل 25, 2024
Homeالشاشة المتحركةيزدا ترحب باقرار مشروع قانون ٣٩٠ من قبل الرئيس الامريكي ترامب

يزدا ترحب باقرار مشروع قانون ٣٩٠ من قبل الرئيس الامريكي ترامب

‏‎وقع الرئيس دونالد ترامب اليوم مشروع “قانون الإغاثة والمساءلة في العراق و سوريا لسنة 2018” لتصبح قانونا نافذا. بالنيابة عن المجتمع الايزيدي، وعن يزدا، نعرب عن عميق امتناننا للخطوة الرائعة التي قامت به الرئيس اليوم. كما ونشكر جميع أعضاء الكونغرس من كلا الحزبيين لدعم المشروع وتمريره الى القانون.

‏‎تمت دعوة المدير التنفيذي ليزدا السيد مراد إسماعيل، لحضور حفل التوقيع في المكتب الرئاسي في البيت الأبيض اليوم.

‏‎نرحب بهذه الخطوة التي اتخذتها حكومة الولايات المتحدة لدعم ضحايا الإبادة الجماعية ، بما في ذلك الايزيديون في كل من العراق وسوريا. إن الدعم الثابت الذي تقدمه حكومة الولايات المتحدة للأقليات الدينية هو مبدأ رائع ، ويسر المجتمع الايزيدي بان الأمل من شواطئ أمريكا قد وصل إلى أقلية صغيرة مضطهدة مثل الايزيديين الذين عانوا بشكل قاسي من قبل تنظيم داعش..

‏‎كما و نقدر دعم الرئيس ترامب المباشر للأقليات من الايزيدية والمسيحية من خلال التمويل المباشر لبرنامج وكالة التنمية الامريكية لتمكين الناس لاستعادة حياتهم الطبيعية. كما وأننا نشكر جميع المنظمات والأفراد الذين ناصروا مشروع القانون هذه.

‏‎يزدا ستبقى ملتزمة باستعادة الحياة الطبيعية والآمال للايزيديين وجميع الأقليات بعد أربع سنوات من الإبادة الجماعية التي لا تزال مستمرة.

Bilden kan innehålla: en eller flera personer och kostym

Bilden kan innehålla: 9 personer, personer som ler, personer som står och kostym

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular