الخميس, أبريل 25, 2024
Homeركن التعازيتعزية ومؤاساة بوفاة المغفورة لها داي هوري خدر بريم من قرية سريشكة

تعزية ومؤاساة بوفاة المغفورة لها داي هوري خدر بريم من قرية سريشكة

 

ببالغ الخزن والأسى الشديدين ننعى وفاة المغفورة لها (داي هوري خدر) رحمها الله عقيلة العم حسن الياس سينو ووالدة كل من سامي حسن في الوطن وسفيان وسيروان وسربست في المانيا التي وافتها المنية يوم الأربعاء الموافق 26/12/2018 في الوطن بين أهلها وذويها.
لذا وبهذا المصاب الأليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا لعائلة وذوي المرحومة في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الباري عزوجل ان يتغمد المرحومة بواسع رحمته ويسكنها فسيح  جناته ويلهم أهلها بالصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .
ملاحظة : سوف يتم إقامة مجلس عزاء على روح المرحومة في الوطن في قرية سريشكة وفي المانيا ايظا في مدينة بيليفيلد وذلك في يوم الأحد الموافق 30/12/2018 وعلى العنوان التالي 
Rabenhof 20
33609 Bielefeld 
ونتيجة لظروف العمل والمسافات البعيدة نتقبل التعازي عن طريق التواصل الاجتماعي او موقع بحراني او عن طريق الاتصال وتعتبر بمثابة الحضور .
سامي حسن في العراق 009647505336684
سفيان حسن في المانيا. 015229939211
سيروان حسن. 015774882332

RELATED ARTICLES

5 COMMENTS

  1. تعازينا الحارة لاهلها وأحبابها في الوطن والمهجر بوفاة المرحومة داي هوري …الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته

  2. ببالغ الحزن و الاسى تلقينا نبأ وفاة المغفورة لها ( داي هوري) رحمها الله وبهذا المصاب الأليم لا يسعنى سوى ان نتقدم بخالص تعازينا القلبية الى كافة أفراد عائلتها و ذويها في الوطن و المهجر سائلين من الباري عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وان يسكن فسيح جنات ويلهم أهلها و ذويها الصبر والسلوان..

    سمير مراد
    رعد مراد
    وعد مراد
    عن عائلة مراد حاجي

    المانيا / هامبورغ

  3. تعزية ومواساة

    ببالغ الحزن و الاسى تلقينا نبأ وفاة المغفورة لها ( داي هوري) رحمها الله وبهذا المصاب الأليم لا يسعنى سوى ان نتقدم بخالص تعازينا القلبية الى كافة أفراد عائلتها و ذويها في الوطن و المهجر سائلين من الباري عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وان يسكن فسيح جنات ويلهم أهلها و ذويها الصبر والسلوان..

    خديدة عيسى
    عن عائلة عيسى عرب واولاده
    بيليفيلد/ألمانيا

  4. ببالغ الحزن و الاسى تلقينا نبأ وفاة المغفورة لها ( داي هوري) رحمها الله وبهذا المصاب الأليم لا يسعنى سوى ان نتقدم بخالص تعازينا القلبية الى كافة أفراد عائلتها و ذويها في الوطن و المهجر سائلين من الباري عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وان يسكن فسيح جنات ويلهم أهلها و ذويها الصبر والسلوان..
    عادل جاسم جندي
    اولدنبورك / المانيا

  5. شكر وتقدير من عائلة المرحومة داي هوري من قرية سريشكة

    تتقــدم عائلـة المغفورة داي هوري بوافر الشكر والتقدير وخالص الأمتنان الى جميع الأخوات والإخوة المعزييّن الكرام سواءً من الذين حضروا مراسيم الدفن أو العزاء في قرية سريشكة او ممن حضروا مجلس العزاء في المانيا/ مدينة بيليفيلد والى كل من شاركوا أحزاننا ومؤآساتنا بهذا المصاب الجلل في الوطن والمهجر وكما نقدم شكرنا وتقديرنا الى كل اللذين أتصلوا بنا هاتفياً من داخل وخارج الوطن والى اللذين عبّروا عن مؤآساتهم وقدّموا تعازيّهم عن طريق برقيات التعزية في موقع بحزاني نت وفي بقية مواقع شبكات التواصل الإجتماعي الأخرى .داعييّن من الخالق العظيم القدير أن يبعّد الجميع من كل مكروه وأن يمّن على الجميع بالخير وان تكون خاتمة الأحزان والمآسي بأذن الله وطاووس ملك.
    عائلة واقارب المرحومة في الوطن والمهجر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular