الخميس, أبريل 18, 2024
Homeركن التعازيتعزية ومراسيم دفن المغفور له المرحوم جاسم حجي علي من شاريا

تعزية ومراسيم دفن المغفور له المرحوم جاسم حجي علي من شاريا

تعزية ومراسيم دفن المغفور له المرحوم جاسم حجي علي رحمه الله من مجمع شاريا قرية گرى بانى

مه ندو مه گري و مه نال
هسترا ژ رووهيت خو بمال
فروارا خودى ئيكه نا بت به تال

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن العميقين ننعي وفاة المغفور المرحوم جاسم حجي علي رحمه الله من مجمع شاريا قرية كرى بانى من مواليد 1954م . الذي وافاه الأجل يوم امس الاحد المصادف .30.12.2018 في احدى مستشفيات مدينة köln الالمانية اثر مرض عضال . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر , ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه بالصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .

ملاحظة 1 : سيواري جثمانه الطاهر الثرى في المقبرة الايزيدية في مدين كولن الالمانية وذلك في يوم الجمعة المصادف 04.01.2019 وفي تمام الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر 13:30Uhr . وحضوركم الجاد هو واجب انساني له اثر كبير في تخفيف وطئة الحزن والالم الذي اصاب عائلة المرحوم . سو ف يتم اقامة مجلس عزاء على روح المرحوم في الوطن في مجمع شاريا وفي يوم الجمعة المصادف 04.01.2019 وبعد الانتهاء من مراسيم الدفن سوف يتم اقامة مجلس العزاء على روح المرحوم في مدينة كولن وعلى العنوان الآتي :

Jezidische Kultur Köln
Konrad-Adenauer Straße 39
51149 Köln Porz

ملاحظة 2 : : تستقبل عائلة المرحوم ضيوفها الكرام ابتداءاً من اليوم ولمدة يومين اي يومي الاثنين والثلاثاء في البيت الايزيدي للكولتور في كولن ابتداءاً من الساعة الرابعة عصراً 16:00Uhr الى الساعة الثامنة مساءاً 20:00Uhr .

ونتيجةً لظروف العمل والمسافات البعيدة تقبل التعازي عن طريق الهاتف او عن طريق النت وتعتبر بمثابة الحضور .

فائق حجي شقيق المرحوم /المانيا 017670782497
طارق حجي شقيق المرحوم / المانيا 01788038670
هيفي ابن المرحوم / المانيا 017661898625

عنوان المقبرة الايزدية في مدين كولن
Friedhof Köln Brück, Lehmbacher Weg 51109 Köln
من الأفضل إعطاء العنوان الآتي ل Navigation Systems & Rather Kirchweg Ecke Neubrückring وبعدها الدخول في الشارع Rather Kirchweg واستمر الى ان تصل الى المقبرة .

البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها
31.12.2018

Am Freitag, den 04.01.2019 um 13:30 Uhr laden wir sie alle sehr herzlich ein, an der Beerdigung des Verstorbenen Herrn Jasim Haji Ali teilzunehmen um gemeinsam mit uns schweren Herzens Abschied zu nehmen. Lassen Sie uns das Leid der Angehörigen teilen und ihnen an diesem Tag beistehen. Der Herr wird am Jezidischen Friedhof in Köln Brück, Lehmbacher Weg 51109 Köln, beigesetzt.
Hiermit sprechen wir im Namen des Jezidischen Vereins Köln unser herzlichstes Beileid für die Familie der Verstorbenen aus.

RELATED ARTICLES

1 COMMENT

  1. ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له ( جاسم حجي علي ) من أهالي مجمع سوريا، وبهذا المصاب الجلل والاليم نتضرع إلى الخالق الكريم ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وان تكون خاتمة الاحزان.
    اسماعيل جعفر / ميونيخ

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular