الجمعة, أبريل 19, 2024
Homeاخبار عامةتوجيه من الكاظمي.. فتح تحقيق في المكالمة الهاتفية بين قيادي الحشد ورئيس...

توجيه من الكاظمي.. فتح تحقيق في المكالمة الهاتفية بين قيادي الحشد ورئيس أركان عمليات الأنبار

[[article_title_text]]
بغداد  (ناس) – وجه القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الجمعة، بتشكيل لجنة تحقيقية للوقوف على خلفيات التسجيل الصوتي المسرب والمنسوب لقائد في الحشد مع رئيس اركان قيادة عمليات الانبار.
وذكرت خلية الاعلام الامني في بيان تلقى “ناس” نسخة منه (4 كانون الاول 20209، أنه “وجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، بتشكيل لجنة تحقيقية مِن (وزارة الدفاع الاستخبارات العسكرية والاستخبارات والأمن وأمن الحشد الشعبي) في قيادة العمليات المشتركة للتحقيق الفوري بالتسجيل الصوتي الذي نشر في التواصل الاجتماعي بشأن ( الاتصال المنسوب الى ممثل مِن الحشد  الشعبي  ورئيس اركان قيادة عمليات الانبار ) للوقوف على حقيقة الامر ومن هي الجهة التي سجلت الاتصال وأسباب نشره الان واتخاذ الاجراءات القانونية بمحاسبة المقصرين”.
ورد رئيس تجمع صحوات العراق أحمد أبو ريشة، الجمعة، على تهديد قيادي الحشد الشعبي ضد قائد عمليات الأنبار اللواء الركن ناصر الغنام.
وقال أبو ريشة في تدوينة اطلع عليها “ناس” (4 كانون الاول 2020)، “تداولت مواقع التواصل، تسجيل صوتي لشخص يهدد ويتوعد بقائد في الجيش العراقي، الجميع يعرف شجاعة القائد الغنام ولو حصل لقاء رجل لرجل بلا عبوات لاصقه ولا الماطورات الغادره مع من هدده لرجع صاحب التهديد بلا لسان”.
وأضاف، أن “القضاء العراقي كفيل بمن سولت له نفسه تهديد أمن الدولة وجيشها الباسل”.
وانتشر، فجر الجمعة، تسجيل لمكالمة بين شخص قال إنه نائب قائد عمليات الأنبار في الحشد الشعبي أحمد نصر الله “أبو زيد”، يتوعد خلالها قائد عمليات الأنبار وضباطه، بسبب أوامر برفع صور للحشد الشعبي قرب نقطة أمنية.
[[article_title_text]]
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular