الخميس, أبريل 18, 2024
Homeاخبار عامةشقيق أحمد عبدالصمد في أول تعليق على اعتقال القتلة: الجميع بات يعرف...

شقيق أحمد عبدالصمد في أول تعليق على اعتقال القتلة: الجميع بات يعرف ’الطرف الثالث’

[[article_title_text]]
بغداد (ناس) –  طالب محمد عبد الصمد، شقيق الصحفي احمد عبد الصمد، الاثنين، بتطبيق القانون وتسريع اجراءات محاكمة “عصابة الموت” المتورطة بقتل شقيقه، فيما اشار الى ان الجميع بات يعرف “الطرف الثالث”.
وقال عبد الصمد، لكاميرا “ناس” التي تواجدت في منزل الصحفي احمد عبد الصمد، (15 شباط 2021)، “وردتنا معلومات عن القاء القبض على العصابة المتهمة بجرائم قتل من بينها قاتل الصحفيين احمد وصفاء، وهم تابعون لجهة حزبية ميليشياوية اختصاصها القتل والسرقة والتدمير والتهجير”، متمنياً “لذوي بقية الضحايا ان ينالوا العدالة ايضاً باعتقال قتلة ذويهم”.
واضاف ان “البصرة كشفت اليوم عن الطرف الثالث، رغم ان عوائل الضحايا يعلمون من هو الطرف الثالث، حيث حاولت الاحزاب والميليشيات القاء التهم على الطرف الثالث ليكون مجهولا والان اتضح هم هذا الطرف”.
وتابع عبد الصمد، مخاطباً (عصابة الموت)، ان “الطرف الثالث هو احزابكم وميليشاتكم وكتائبكم، وحتى الان لم يصدر منهم اي تصريح لانهم يعرفون ان التهمة ثابتة عليهم”، مضيفاً “هؤلاء دمروا عوائل ويتموا الاطفال من اجل التبعية لدول الجوار”.
وخاطب العصابة “انتم لاتحتاجون الى مال بل تحتاجون الى شرف وغيرة وحب للوطن، وقليل بحقكم الاعدام، فيجب ان يتم تعليقكم في الاماكن التي ارتبكتم فيها جرائمكم لتكونوا عبرة”.
وأعلن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الإثنين، اعتقال ’عصابة الموت’ التي نفذت عملية اغتيال الصحفي أحمد عبد الصمد والناشطة جنان الشحماني ’أم جنات’.
[[article_title_text]]
وقال الكاظمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي، فجر الإثنين 15 شباط 2021 وتابعها “ناس”، إنّ “عصابة الموت التي أرعبت أهلنا في البصرة ونشرت الموت في شوارعها الحبيبة وأزهقت ارواحاً زكية، سقطت في قبضة أبطال قواتنا الأمنية تمهيداً لمحاكمة عادلة علنية”.
وأضاف الكاظمي، “قتلة جنان ماذي وأحمد عبد الصمد اليوم، وغداً القصاص من قاتلي ريهام والهاشمي وكل المغدورين .. العدالة لن تنام”.
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular