الجمعة, مارس 29, 2024
Homeركن التعازيشكر وتقدير من عائلة المغفور له مام ( حمید جندی هسن )...

شكر وتقدير من عائلة المغفور له مام ( حمید جندی هسن ) من اهالی قریه خانک القدیم

 
أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أفراد عائلتي
واقربائي في الوطن والمهجر
أتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لجميع الاخوة والاخوات والاصدقاء من وجهاء المنطقة والشخصيات الاجتماعية والحزبية والادارية الذين قدموا إلينا التعازي الحسنة والمؤاساة الصادقة في وفاة والدنا المرحوم حمید جندی هسن رحمه الله ، الذي وفاه الاجل في يوم الاربعا المصادف 2021.3.10 من قریه خانک القدیم، وذلك من خلال حضورهم مراسيم التشيع والدفن ، او حضورهم مجلس العزاء في مجمع خانک او حضورهم مع العائلة في المانيا بالرغم من الظروف الصعبة بسبب المخاوف من انتشار وتفشي وباء كورونا المعدي ، او تقديم التعازي عبر المكالمات الهاتفية ، او عبر الصفحات الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي . وشكر خاص لأهالينا الكرام في قریە خانک لوقفتهم الجادة معنا في هذه المحنة الصعبة ولِما قدموا لنا من خدمة . ونلتمس العذر لمن لم تسمح له الظروف وأعتذر . حيث تركت مشاركتكم هذا اثرا كبيراً في نفوسنا وخففت وطئة الالم والحزن الذي اصابنا بفقدان والدنا القدير الفقيد حمید جندی رحمه الله .
كما نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنه خير الجــــــزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ،كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ، ويرحم امواتكم جميعاً ودمتم جميعاً في رعاية الله وحفظه ، والصبر من عند الله سبحانه وتعالى .
 
عن عائلة المرحوم
حمید جندی هسن
2021.04 .09
 
سوپاسنامە
 
ئەم وەك بنەماڵا خودێ ژێ رازی ( حمید جندی هسن ) سووپاسیەکا بێ سنوور ئاراستەی ئەوان هەموو کەس و ئاڵیا دکەین ئەوین پشکداری د رێو رسمێن ڤەشارتن و بەهیا بابێ مە خودێ ژێ رازی (حمید جندی هسن ) دا کری و هەڤخەمێ نەخۆشیا مەبوین ، وەهەروەسا ژ دل و جان سووپاسیا ئەوان هەموو بەرێزا ژی دکەین ئەوێن نەکارین ئامادەببن و برێکا تەلەفۆنی یان برێکا بەحزانی نێت یان برێکا تۆرێ کۆمەلایەتی فایسبۆك سەرە خۆشی ل مە کرین و خەمێ مە سڤك کرین خودایێ دڵۆڤان خێرا هەمووا بنڤیسێت و خۆشیا بکەتە مێڤانێ ماڵێت وان. (ئەو ل رێ و ئەم ل پێ وئەم هەموو دێ زڤرن بۆ خودێ ) رەحما خودێ ل مریێ مە و ئێ وە گشتا بێت..
عائلە / حمید جندی هسن
2021/04/ 09
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular