الجمعة, أبريل 19, 2024
Homeركن التعازيتعزية ومجلس عزاء على روح المغفور لها ايسو شيخ زيدو

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور لها ايسو شيخ زيدو

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور لها المرحومة  ( ايسو شيخ زێدۆ  ) رحمها الله من مجمع شاريا قرية سينا .

بن ئاده مو
هه‌زار سالی ته‌مام که‌ی
میریاتیێ ل شه‌رقێ هه‌تا ب شام که‌ێ
دوماهیکێ هه‌ر دێ ژ کاسا مرنێ تام که‌ی

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة المغفور لها المرحومة  ( داي أيسو شيخ زيدو  ) رحمها الله من قرية سينا مجمع شاريا ، عقيلة المرحوم شيخ درويش شيخ عفدي رحمه الله . التي شاء القدر ان تنتقل الى دار الحق صباح هذا اليوم السبت الموافق 17.04.2021 في احدى مستشفيات مدينة هانوفر الالمانية .
لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحومة في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحومة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان .

ملاحظة ١:
سيواري جثمانها الطاهر الثرى في ارض الوطن ( مسقط رأسها ) وسوف نعلن الاخوة الكرام عن موعد وصول الجنازة بعد الانتهاء من الاجراءات الرسمية والقانونية في الدولة .

ملاحظة ٢ :
سوف يتم اقامة مجلس عزاء على روح المغفور لها في مسقط رأسها مجمع شاريا ولكن حسب شروط وارشادات الدولة الخاصة بمنع وانتشار تفشي وباء كورونا المعدي .
اما في المانيا فهناك رجاء خاص من عائلة المرحومة فهم يعتذرون ويطلبون السماح من جميع الاخوة والاخوات لآنه لايوجد مراسيم مجلس العزاء ( في المانيا ) بسبب الظروف الراهنة والاوضاع السائدة والمخاوف من انتشار وتفشي مرض فايرروس كرونا المعدي وذلك للحفاظ على سلامة اهاليهم واقربائهم واصدقائهم الاكارم والتزاماً بقوانين وإرشادات الدول التي نحن فيها والتي صدرت حديثا ً . وأنما تقبل التعازي عن طريق الاتصال الهاتفي او عن طريق النت فقط وتعتبر بمثابة الحضور . لان الحذر واجب وما علينا سوى ان نقول نتمنى الصحة والسلامة لكم ولنا جميعاً والله يرحم امواتكم وأمواتنا جميعاً .

ولتقديم التعازي عبر الهاتف يمكنكم الاتصال عبر الارقام الاتية :

عيسى شيخ درويش ابن المرحومة /المانيا
015172318547

سمير شيخ درويش ابن المرحومة / المانيا
015234518303

عبيد شيخ درويش ابن المرحومة / المانيا.
01733265334

هفراز عيسى شيخ درويش حفيد المرحومة / المانيا .
01627022020

هونر عيسى شيخ درويش حفيد المرحومة المرحومة/ المانيا .
01724548020

ئه‌و ل رێ وئه‌م ل پێ ئه‌م هه‌موو دزڤرین بو خودێ

البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها 17.04.2021

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular