الجمعة, أبريل 19, 2024
Homeركن التعازيشكر وتقدير من عائلة المرحومين بير عكيد و بير عمر

شكر وتقدير من عائلة المرحومين بير عكيد و بير عمر

شكر وتقدير من عائلة المغفورين لهم المرحوم ( بير عگيد بير برو ) و المرحوم ( عمر بير  برو ) رحمهما الله،،  لجميع المعزين .

أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أفراد عائلتي واقربائي في الوطن والمهجر
أتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لجميع الاخوة والاخوات والاصدقاء من وجهاء المنطقة والشخصيات الاجتماعية الذين قدموا إلينا التعازي و الحسنة والمؤاساة الصادقة في وفاة والدنا واخًونا المحبوب المرحوم بير عگيد بير برو ) و بير عمر بير برو  رحمه الله من مجمع شاريا قرية سينا

الذي وفاه الاجل في يومين الثنين. و الثلاثاء المصادفين 2021 / 5 / 24
2021 / 5 / 25 ،
وذلك من خلال حضورهم مراسيم التشيع والدفن في مقبرة قرية سينا ،
او حضورهم مع العائلة في المانيا بالرغم من الظروف الصعبة بسبب المخاوف من انتشار وتفشي وباء كورونا المعدي ، او تقديم التعازي عبر المكالمات الهاتفية ، او عبر الصفحات الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي ونتقدم بشكر خاص لكل من ساعد و و قف معنا . ونلتمس العذر لمن لم تسمح له الظروف وأعتذر . حيث تركت مشاركتكم هذا اثرا كبيراً في نفوسنا وخففت وطئة الالم والحزن الذي اصابنا بفقدان والدنا القدير الفقيدين رحمهما الله .
كما نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنه خير الجــــــزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ،كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدين الغالين الذي لا يعوضهم
بواسع رحمته ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ، ويرحم امواتكم جميعاً ودمتم جميعاً في رعاية الله وحفظه ، والصبر من عند الله سبحانه وتعالى .

عن عائلة المرحومين

حسين بير  عگيد  / زعيم  بير عمر

2021 / 6 / 12

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular