الجمعة, أبريل 19, 2024
Homeركن التعازيتعزية ومجلس عزاء على روح المرحومة جيمن علي فتاح الهويري من...

تعزية ومجلس عزاء على روح المرحومة جيمن علي فتاح الهويري من قرية ربيبية

تعزية ومجلس عزاء على روح المرحومة والمأسوف على شبابها المغفور لها جيمن علي فتاح الهويري رحمها الله من مجمع خانك قرية ربيبية
أز ب قه سرا بابى سمايل كه تم
وا ل ژوره وئ تيدا د خونن حه فت بارئ شالول و بلبلو سڤورا
مرنا پيره ميرا حه ق و فه ره لئ مرنا جحيلا جه ف وجوره

بن ئاده مو
هه‌زار سالی ته‌مام که‌ی
میریاتیێ ل شه‌رقێ هه‌تا ب شام که‌ێ
دوماهیکێ هه‌ر دێ ژ کاسا مرنێ تام که‌ی

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة المغفور لها الشابة جيمن علي فتاح رحمها الله من مواليد 1987م من مجمع خانك قرية الربيبية . التي وافتها الاجل يوم الثلاثاء 30.10.2018 في مدينة دورتموند الالمانية نتيجة اثر حادث مؤسف . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحومة في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحومة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها بالصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .
.
ملاحظة : سيواري جثمانها الثرى يوم الاربعاء المصادف .07.11.2018 وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهراً12:00 Uhr في المقبرة الايزدية في مدينة كولن الالمانية . وحضوركم الجاد هو واجب انساني له اثر كبير في تخفيف وطئة الحزن والالم الذي اصاب عائلة المرحومة لها الرحمة والغفران ولكم طوال البقاء . وفي نفس اليوم وبعد الانتهاء من مراسيم الدفن سوف يتم اقامة مجلس العزاء على روح المرحومة في مدينة كولن على قاعة ئيرو صال وعلى العنوان الآتي :

Eurosaal
Vitalisstraße 308
50829 Köln

ونتيجةً لظروف العمل والمسافات البعيدة تقبل التعازي عن طريق الهاتف او عن طريق النت وتعتبر بمثابة الحضور .

علي فتاح عبدي والد المرحومة / المانيا 015901337477
كالي فتاح عم المرحومة / المانيا 017673331623
شامو فتاح عم المرحومة / المانيا 017628788435
سليمان فتاح عم المرحومة / المانيا 017637829447

عنوان المقبرة الايزدية في مدين كولن
Friedhof Köln Brück, Lehmbacher Weg 51109 Köln
من الأفضل إعطاء العنوان الآتي ل Navigation سيستيم Rather Kirchweg Ecke Neubrückring وبعدها الدخول في الشارع Rather Kirchweg واستمر الى ان تصل الى المقبرة .

ئه‌و ل رێ وئه‌م ل پێ ئه‌م هه‌موو دزڤرین بو خودێ

البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها
02.11.2018

Am Mittwoch , den 07.11.2018 um 12:00 Uhr laden wir sie alle sehr herzlich ein, an der Beerdigung der Verstorbenen Frau Schiman Fattah. teilzunehmen um gemeinsam mit uns schweren Herzens Abschied zu nehmen. Lassen Sie uns das Leid der Angehörigen teilen und ihnen an diesem Tag beistehen. Die Frau wird am Jezidischen Friedhof in Köln Brück, Lehmbacher Weg 51109 Köln, beigesetzt.
Hiermit sprechen wir im Namen des jezidischen Vereins Köln unser herzlichstes Beileid für die Familie der verstorbenen aus.

RELATED ARTICLES

2 COMMENTS

  1. يا بنافى خودى
    أنى اخوكم عبدي ميرزا
    أشارككم أحزانكم برحيل الشابة (جيمن)وادعوا من ربي الخالق ان يكون خاتم المواساة والآحزان ويعطيكم الصبر والسلوان وللفقيدة الرحمة وفسيح جناته والغفران .

  2. لقد كانت صدمه ما بعدها صدمه بعيد رحيل الاخت الغاليه “جيمن” صاحبة الحنن فالف الف رحمه على الغاليه والى جنات تجري من تحتها الانهار…

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular