ar

نائب كردي جئت لبرلمان كردستان على الدراجة ورفضت كل الامتيازات من سائق وحمايات

اكد النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني جلال بريشاني، الثلاثاء، انه وصل الى مبنى برلمان كردستان بواسطة دراجة هوائية، فيما اشار الى انه رفض جميع الامتيازات بما فيها السائق والحمايات.

 

وقال بريشاني في تصريح تابعته السومرية نيوز، “رفضت كل الامتيازات الممنوحة للبرلمانيين بما فيها السائق والحمايات وكذلك تنازلت عن الراتب البرلماني لاني موظف بالاساس”، مبينا “جئت الى برلمان كردستان على دراجة هوائية لاني لا اسعى للحصول على اي مكتسبات شخصية”.

واضاف ان “هذه رسالة مني الى كل الباحثين عن المناصب للحصول على مكتسبات شخصية له ولعائلته واقاربه”، لافتا الى “انني اسعى لتحقيق طموحات من انتخبني واخصص وقتي لخدمته وتحقيق ما وعدناهم به”.

 

يذكر ان برلمان اقليم كردستان عقد اليوم جلسته الاولى، والتي تضمنت اداء اليمين الدستوري للنواب.

تعليق واحد

  1. لنسمي أداء المصلحة وليس أداءاليمين الدستورية لأن تسعة وتسعين بالمائة يضعون مصالحهم فوق مصالح الشعب،وانا على ثقة سيسمون البريشاني النائب المجنون لأنه على ما يبدو لا يريد أن يسرق وأتمنى أن لا يتعرض للأذى وفي عراقنا كل النزهاء يتعرضون للأذية.
    نتمنى التوفيق للسيد البريشاني ونتمنى أن تستفيق ضمير بعض من نام ضميرهم إن لم نقل من مات ضميرهم وهم بالعشرات العشرات إن لم نقل بالمئات في حكومتي الأقليم والإتحادية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*