الأربعاء, أبريل 24, 2024
Homeركن التعازيشكر وتقدير من عائلة المغفور له خدر عرب إسماعيل من قرية بيبان

شكر وتقدير من عائلة المغفور له خدر عرب إسماعيل من قرية بيبان

 

بن ئادەمو هەزار سالى تمام كەی
ميراتيێ ژ شەرقێ هەتا ب شام كەی
هه ر دێ روژەكێ ژ كاسا مرنێ تام كەی
ئه م ئيت كيٰێمن و خودێ یی تمامه

بأسم أولاد المرحوم ( خدر عرب إسماعيل البيباني ) نتقدم بجزيل الشكر والتقدير و الامتنان و العرفان لجميع الإخوة و الأخوات و الأصدقاء و وجهاء المنطقة و الشخصيات الاجتماعية وأهل القرية الذين قدموا الينا التعازي الحسنة و المؤاساة الصادقة بوفاة والدنا الكريم ( خدر عرب إسماعيل) رحمه الله،و الذين حضروا وساهموا في مراسيم الدفن و الجنازة في مقبرة بوزان كجك لالش أو حضورهم مجلس العزاء في قرية بيبان أو حضورهم في مدينة باد أولديسلو. وبالرغم من الظروف الصعبة بسبب المخاوف من إنتشار و تفشي وباء كورونا المعدي، أو تقديم التعازي عبر المكالمات الهاتفية، او عبر جميع الصفحات الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي و عن طريق موقع بحزاني نيت.
حيث تركت مشاركتكم هذا أثرًا كبيرًا في نفوسنا و خففت وطأة الألم و الحزن الذي أصابنا بفقدان والدنا المحبوب ورمز الأخلاق و الإنسانية والإيمان كما عرفناه بكل الصفات الطيبة و الحسنة الذي ترك خلفه ولنا ( خدر عرب) رحمه الله.
وفي نفس الوقت نتقدم بخالص أعتذارنا الشديد وتقديرنا لجميع الأخوة و الأخوات الذين حاولوا الاتصال بنا لأكثر من مرة ولم نستطيع الرد عليهم لكوننا مشغولين في أداء مراسيم تعزية والدنا الكريم.
كما نشكر كل اهالينا الكرام في القرية كبارًا وصغارًا في دورهم المشرف و وقفهم الجاد معنا بما قدموه لنا من جهد وخدمة هو محل فخرنا و اعتزازنا جميعًا، ونتقدم بعظم الله و الشكر و الامتنان لكل من ترحموا بوالدنا.
كما نسأل الله ان يبعد عنكم كل مكروه و إن يجازيكم عنا و عنكم خير الجزاء و يجعل كل ما بذلتموها من اجلنا في ميزان حسناتكم، سائلين الله العلي عز وجل أن يتغمد والدنا المحبوب الغالي (خدر عرب) بواسع رحمته ويغفرله وإن يسكن فسيح جناته ومثواه الأخير جنة الفردوس الاعلى، ونقول لكم جزاكم الله خير الجزاء وتقبل الله دعاؤكم و نسأل الله آن ينعم على الجميع بدوام الصحة والعافية وآن يرحم امواتكم جميعًا ودمتم جميعًا في رعاية الله الكريم ويحفظكم وللصبر عندا الله مزيدًا، اللهم أرزقنا الصبر،الله لا يضيع آجر المحسنين…

ئه يو ل رێ وئه‌م ل پێ
ئه‌م هـه‌موو دزڤرین بو خودێ،،
خودى ب رحمینت و جهی وی بحشت بت

 

عن أولاد المرحوم .
خدر عرب إسماعيل

 

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular