ar

من هو الشخص الذي تجرأ على ركوب ظهر زعيم كوريا الشمالية؟

كوريا الشمالية

في سابقة نادرة: عسكري يركب على ظهر رئيس كوريا الشمالية .. تعرَّف على التفاصيل

تم إلتقاط صورة نادرة للزعيم الكوري كيم جونغ أون رئيس كوريا الشمالية من خلال إحدى وكالات الأنباء الكورية المركزية، وقد أظهرت الصورة الزعيم الكوري مبتسمًا، بينما هناك أحد العساكر من كبار السن يظهر وكأنه يمتطي ظهر زعيم كوريا الشمالية، وقد لاقت الصورة تعجُّبًا في المجتمع الكوري بشكل كبير.

العسكري العجوز

وقد صرح الخبراء المعنيون في الشؤون العسكرية الكورية بكوريا الشمالية، بأن العسكري العجوز الذي ظهر في الصورة، كان يبدو وكأنه يستعد لكي يبدأ لعبة القفز الشهيرة مع رئيس كوريا الشمالية، رغم أن هذا العجوز مجهول الهوية في المجتمع السياسي الكوري.

وقد تكهَّن بعض خبراء التحليل السياسي، بأن هذا العسكري العجوز، ربما يكون قد قام بالاشتراك في التجربة العسكرية، والتي تم فيها إطلاق أحد المحركات الصاروخية، والتي قد تمَّت في بدايات عام 2018، ويرى الخبراء أن الرجل قد يكون تقابل مع الرئيس الكوري خلال هذه التجربة، ومن ثَمَّ تمَّ التقاط هذه الصورة.

وعلى صعيد آخر، وحسب ما جاء في تصريح لمايكل مادن المحلل السياسي الشهير، فقد أكد أن الرجل الذي ظهر في الصورة مع الرئيس الكوري، يبدو أنه يحمل رتبة عسكرية متوسطة، وهذا واضح من شكل الزي الذي يرتديه الرجل، حيث كان واضحًا عليه أنه يعمل بالقوات الكورية الاستراتيجية، التي تقوم بعمليات الهجوم الصاروخي الحربي.

تصرفات رئيس كوريا الشمالية تمتاز بالبساطة والود

هذا وقد أكد جي تشهون ليما، البروفيسور بجامعة سيول بكوريا الشمالية، أن الزعيم الكوري دائمًا وأبدًا يتصرف بحميمية وبساطة، وليس بصفته كزعيم لكوريا الشمالية صلب وصارم في تعاملاته، وهذه دلالة على شعوره بالتواضع والأمان في بلده وبين أفراد شعبه.

وقد برهن البروفسيور جي على هذا، بأن ظهور الزعيم الكوري بهذا الشكل الحميم، لم يسبقه فيه أحد من زعماء كوريا الشمالية، سواء والده الزعيم الأسبق، أو جده الزعيم أيضًا.

وأنت عزيزي القارئ ما قولك فيما تمَّ التقاطه من صورة لزعيم كوريا الشمالية؟ هل ترى حقًّا أنه يُحاول أن يظهر بمظهر الرئيس المُتواضع، أم أنه كان يستغل هذه الصورة لترويج هذه الفكرة؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*