بيبان :مظاهرات وقطع الطريق الرئيسي الرابط بين ناحية القوش وقضاء شيخان على أثر حادث مروري ليلة أمس ,في التقرير التالي

قطع الطريق الرئيسي الرابط بين ناحية القوش وقضاء شيخان على أثر حادث مروري ليلة أمس الذي راح ضحيته خمسة أيزيديين من عائلة واحد, يعتبر هذا الطريق ممرًا مهمًا للناقلات الضخمة .

Kan vara en bild av 6 personer, personer som står och text

 

Kan vara en bild av 1 person, står, utomhus och folkmassa

 

تعليق واحد

  1. طريق ستراتيجي مهمل بشكل لا يصدق
    مع أهميتها الإقتصادية.
    عندما تسافر في هذا الطريق تضع
    روحك على كفك كما يقول المثل
    طريق تمر فيها عشرات الشاحنات
    الكبيرة ومناطق كثيرة فيها حفر
    وتشققات والسيارات تتحول بشكل
    مفاجيء من جانب إلى الآخر
    المفروض ان يكون هذا الطريق
    بمسارين. لأهميتها الإقتصادية
    وكذلك الأمانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*