الأربعاء, أبريل 24, 2024
Homeالشاشة المتحركةالفريق الركن عبد الوهاب الساعدي يستقبل وفد ايزيدي في بغداد

الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي يستقبل وفد ايزيدي في بغداد

بحزاني نت : استقبل يوم امس في مقر جهاز مكافحة الارهاب في المنطقة الخضراء نائب قائد جهاز مكافحة الارهاب الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي , وفد ايزيدي برئاسة الرائد رغدان سليمان مادو الممثل والمنسق العسكري الايزيدي في بغداد والطالب في كلية الاركان , حيث ضم الوفد كل من السادة جلال نوري الياس وبسام مجاهد خضر .
حيث قال الرائد رغدان لبحزاني نت لقد قمنا اليوم بزيارة الفريق الركن عبدالوهاب الساعدي لتقديم الشكر له لجهوده الكبيرة في الحرب على عصابات داعش الارهابية وبصفته كان احد أبطال عمليات تحرير الموصل من قبضة تنظيم داعش الارهابي , هذا وتم تكريمه بدرع السلام والمحبة وتقديم كتاب شكر له من سماحة المرجع البابا شيخ ..
واضاف الرائد رغدان لبحزاني نت انه تم خلال هذا اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تتعلق بالشأن الايزيدي ومنها المساعدة في البحث عن المختطفات الايزيديات ومساعدة الايزيديين في ايصال طلباتهم وخصوصاً المتعلقة بالجانب العسكري والتسليحي الى الحكومة بصفته احد الجهات الرسمية والقريبة من الحكومة في بغداد , بالاضافة الى قبول الايزيدييين من منتسبين وضباط في جهاز مكافحة الارهاب .
اخيراً شكر الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي الوفد الايزيدي على زيارته , وشكر خاص الى سماحة المرجع البابا شيخ  , كما وجه سيادته رسالة الى سماحة البابا شيخ والى جميع الايزيديين ويقول لهم انتم مكون عراقي أصيل وامانة في رقابنا , وانشاءالله سيتم القصاص بكل المجرمين الذين أساءوا الاخوة الايزيديين  .
من الجدير بالذكر ان الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي هو احد المرشحين لشغل وزارة الدفاع لكونه من الشخصيات المقاتلة ذات الخبرة والسيرة الرائعة بالعمل العسكري ..
Bilden kan innehålla: ‎4 personer, ‎‎inklusive ‎رغدان مادو‎‎, personer som står, kostym och inomhus‎‎
Bilden kan innehålla: ‎2 personer, ‎inklusive ‎رغدان مادو‎‎‎
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular