الطفلة الايزيدية ألين تحطم رقماً قياسياً على منصة اليوتيوب

Kan vara en bild av 1 person

متابعة بحزاني نت

حطمت صفحة “ألين ” لافلام الكارتون رقما قياسيا على منصة يوتيوب بعد ان وصل عدد مشتركيها الى مائة الف مشترك  وحصدت فيديوهاتها آلاف المشاهدات.

واستطاعت الطفلة الايزيدية ألين خلف الالدخي الحصول على الدرع الفضي من اليوتيوب والتي تبلغ من العمر ١١ عامًا وهي من خانصور التابعة إلى قضاء سنجار في شمال العراق وتسكن حاليًا في مخيم چم مشكو للنازحيين الايزيديين.

ألين كانت تقدم محتوى لافلام الكارتون ، لهذا تحتاج ألين إلى الدعم الكافي لكي تصل الى ما تريد تحقيقه.

ويقدم يوتيوب لصناع المحتوى المعروض عبر منصته 3 جوائز، تعتمد كل منها على عدد المشتركين في القناة، وهي معروضة عبر مدونة “يوتيوب” الرسمية بالترتيب كالتالي:

1- الدرع الماسي، يحصل عليه اليوتيوبر عندما تصل القناة إلى 10 ملايين مشترك.

2- الدرع الذهبي، يحصل عليه اليوتيوبر عندما تصل القناة إلى مليون مشترك.

3- الدرع الفضي، يحصل عليه اليوتيوبر عندما تصل القناة إلى 100 ألف مشترك.

وتقدم جوائز منشئي المحتوى وفقًا لتقدير موقع يوتيوب، بحسب الذين امتثلوا للقواعد والسياسات، حيث تخضع القنوات للمراجعة قبل إصدار الجوائز، والذي يعني أن الجوائز تمنح لمنشئي المحتوى الذين يحافظون على حساباتهم في وضع جيّد دون تلقي إنذارات بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر أو إرشادات المنتدى، ودون زيادة أعداد المشتركين بشكل زائف، وذلك من جملة معايير أخرى.

وعندما تجد يوتيوب أن القناة تحقق كافة الشروط التي تستحق الحصول على الجائزة من استيفاء الشروط والوصول لعدد المشتركين المطلوب، يصل إشعار في “استوديو منشئي المحتوى” في غضون أسبوع واحد من بلوغ عدد المشتركين الذي يمكن الناشر من الحصول على “جوائز منشئي المحتوى”.

يرجى من الجميع دعم قناتها من خلال الرابط التالي

https://youtube.com/channel/UCeFI85HfGLBYcHZc89vq8RA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*