الخميس, أبريل 25, 2024
Homeاخبار عامةإلقاء القبض على معالج روحي؛ اغتصب 900 امرأة من مرضاه عن طريق...

إلقاء القبض على معالج روحي؛ اغتصب 900 امرأة من مرضاه عن طريق “جلسات جنسية”، في تونس.

قضيّة تهزّ تونس.. يستغلّ الفتيات جنسيا بدعوى مداواتهنّ
شهادات لتونسيات اعترفن بتعرضهن للاغتصاب والاستغلال الجنسي

اعتقلت السلطات التونسية، الثلاثاء، شخصا، يقدم نفسه على أنه “معالج روحاني”، بعد بث تقرير تلفزيوني اعترف فيه باستغلال مئات النساء جنسيا، بدعوى معالجتهن من السحر وأمراض أخرى.

وفي التفاصيل، أصيب التونسيون بصدمة كبيرة، وهم يشاهدون تقريرا تلفزيونيا بثته قناة الحوار التونسي في برامجها “الحقائق الأربعة”، ليلة الاثنين إلى الثلاثاء، عرض شهادات لتونسيات اعترفن بتعرضهن للاغتصاب والاستغلال الجنسي من قبل شخص يقدم نفسه على أنه معالج روحاني لكل أنواع السحر عن طريق المعاشرة الجنسية مع قاصديه، كما قام البرنامج بتسجيل معه عن طريق كاميرا مخفية، اعترف خلالها بأنه عالج ما بين 800 و900 امرأة عن طريق الجلسات الجنسية وبمقابل مادي يفوق 200 دينار (60 دولارا).

ويستخدم هذا الشخص صفحة على موقع “فيسبوك” للترويج لخدماته واستدراج زبائنه وجميعهم من النساء، ويدعّي فيها أن لديه قدرات على إزالة السحر الأسود وعلاج الأمراض الجلدية وحل مشكل تأخرّ الإنجاب أو الزواج، ويشترط على ضحاياه معاشرته لهن جنسيا للحصول على الشفاء.

وفي البرنامج، قالت إحدى ضحاياه، وهي طالبة في الـ25 من العمر، إنها تعرضت لاستغلال جنسي لمدة 3 سنوات على يد هذا المعالج، وأنها قامت بإقناع ضحايا أخريات بقدراته الخارقة في حل كلّ المشكلات، ثم نجحت في استقطابهن لإقامة علاقات جنسية معه.

وإثر ذلك، أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني في بيان، القبض على معالج روحاني يوهم ضحاياه باتباع طرق علاج خاصة لإشباع رغباته الجنسية، بعد أن يتولى إقناعهن بأنهن مريضات وأن العلاج يستوجب حصص جماع، وقالت إن أعوان الأمن تمكنوا من حجز 3 هواتف جوالة وجهاز كاميرا تابعين له تحتوي على صور ومقاطع فيديو تثبت إدانته.

 

ومن جانبها، قالت المتحدثة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بأريانة فاطمة بوقطاية، في تصريحات إعلامية، إن هذا الشخص سيمثل اليوم الأربعاء أمام أنظار النيابة العامة، مضيفة أنّه اعترف بكل الأعمال المنسوبة إليه، خاصّة بعد تقدم ضحيّتين وهما أختان تدرسان بالجامعة من مواليد 1996 و2000 بشكاية ضدّه، مشيرة إلى أنّ المعاينة الأولى لصفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، بينت أن عدد الضحايا بين 12 و13 فتاة وهو عدد مرشح للارتفاع.

العربية.نت – منية غانمي

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular