المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحشد الشعبي الغبي



سفيان شنكالي
05-19-2015, 19:43
الحشد الشعبي الغبي

منذ ما يزد عن عقد من الزمن "والشعب" غير المحشود إلا لنوايا السلطة الفاسدة كلما أوشكت على السقوط تارة "مجالس صحوة, وتارة أخرى حشود لا تنال سوى قشور ما تنفقه الحكومة الفاسدة على مشاريعها الوهمية .
الحكومة العراقية التي تأتي لتطلب النجدة من الشعب الغبي المغلوب الذي يتم إغرائه براتب شهري هو من حقه أن يناله بطريقة أخرى للقضاء على الفقر والبطالة, ولا تصرف له مستحقاته بالعيش بكرامة إلا في وقت توشك الحكومة على السقوط في وحل فسادها .
الشعب المستغبى المشرد والنازف الذي يقبع تحت وطأة الجوع والبطالة والفقر بسبب فساد سلطة "الإقطاع الحكومي مع سلطة الكنيسة الشيعية"بمجمع آيات الله الذين حكموا بمبدأ المحاصصة الطائفية التي قادت لإنهاء مفهوم الوحدة الوطنية أو الشراكة الوطنية, وجعلت من المحتم أن يجزأ العراق إلى دويلات عرقية مستضعفة تنال من خيراتها إيران من جهة الشيعة, والخليج العربي والأردن من جهة السنة . أما الأكراد فهم الطفل المدلل لأمريكا من الآن فصاعدا بسبب تجرؤهم على البدء بالخطة الأمريكية الجهنمية بمباشرة ( سربست بابيري ) حسبما نصّت التعليمات الموجهة إليه.
أما الشعب الذي لم يحشد لغايات انسانية وتقدمية واقتصادية فهو قتل في شنكال , ويقتل ببطؤ في بغداد ومحافظات الجنوب من خلال تجنيده لسد ثغرات الحكومة الفاشلة .

سفيان شنكالي