المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة مفتوحة الى كل مسلم يؤمن بالانسانية ...



فهد الداود
07-20-2015, 15:54
رسالة مفتوحة الى كل مسلم يؤمن بالانسانية :
تحية طيبة ...
و نَحْنُ نقترب من ذكرى ابشع كارثة على مر العصور
نكتب لكم رسالتنا هَذِه بأحرف من قاموس الانسانية بعيداً عن العنصرية و التطرّف الديني ..
و أنتم تعلمون كيف تعرضت ديانة مسالمة لا تتجاوز نسمتها نصف مليون ايزيدي في العراق الى ابشع انواع الجرائم بما فيها سبيء النساء ، قتل الأطفال و الشيوخ ، نهب و تفجير ممتلكات على أيادي منظمة ارهابية همجية تحت تسمية " الدولة الاسلامية " تحمل رأية الله كبر ، محمد رسول الله !
هنا عندما تناقش مع اي مسلم في العالم بما يقوم به " داعش " فانه ينكر أعمالهم و ارتباطهم بالإسلام سوى بتسمية لتشويه سمعة الاسلام !
إذآ لماذا لن تتسأل مع ذاتك و من ثم مع من هم حولك ان هناك ديانة مسالمة و مسامحة مع جميع الديانات و المذاهب الاخرى تتعرض الى هكذا كوارث و إبادات بإسم الاسلام لتقوموا بوقفات و مظاهرات انسانية اولآ ثمّ استنكارية في جميع أنحاء العالم لتعبروا عن الانسانية الراكدة في اعماقكم و تستنكرون بشدة ان " داعش " لا يمثل الاسلام سوى بتسمية لتشويه سمعتها !!!
ثم تهتفون بشعارات ذات معاني توضح وقوفكم مع هذه الديانة المسالمة من أبواب الانسانية لنهتف معكم و نقول حقآ انهم لا يمثلون الاسلام !
آلاف النساء تتعرضن الى ابشع جرائم جنسية و انتهاكات حقوق الانسان ، آلاف الشهداء و الجثت على اطراف الشوارع ، نهب و تفجير مئات الآلاف من المنازل ، مصادرة الأموال و الممتلكات نصف مليون ايزيدي مسالم امام أنظار 2 مليار مسلم في العالم بصورة عامة و ما يقارب 29 مسلم عراقي دون ان نرى وقفة إسلامية لاستنكار ما يحدث باسم الإسلام !!!
هل تستطيع الإجابة و التوضيح حول هذا الصمت الذي يسيطر عليكم باتجاه ما يحدث للاقليات الدينية في العراق و العالم بصورة عامة ؟؟؟
اما هناك ما يمنعكم للتعبير !!!

اذا اسلامك يمنعك بالتضامن معنا
فتظاهر و استنكر كتابة اسم رسولك على رأيتهم !

تعلمت من فلسفة ديانتي
ان احترم جميع الأديان و المذاهب الاخرى

مع احتراماتي و تقديري لجميع المذاهب و الأديان الاخرى

فهد الداود / المانيا