المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمان حجّي:تكريم سفير السعودية من قبل ممثلي البرلماني من الايزديين . و منهم صاحبة دم



bahzani.4
02-04-2016, 20:27
تكريم سفير السعودية من قبل ممثلي البرلماني من الايزديين . و منهم صاحبة دموع التماسيح فيان دخيل










سلمان حجّي -


منذ بداية تشكيل المنظمات الإرهابية وأصابع الاتهام تتجه لأكثر من دولة خليجية في دعم هذه المنظمات وتمويلها .ولعل انتماء العديد من الشباب السعودي بسبب الفتاوى التي يصدرها شيوخها كان له دور كبير في تثبيت التهم التي جاءت من العديد من الأطراف الدولية . كل ذلك لم يكن بغريب على سياسة دوليك واقليمية لها أهدافها ونواياها ولكن الغريب في الامر ان يقوم ممثلون عن الايزيدية من البرلمان العراقي في بغداد متمثلا بالنائبة فيان دخيل وممثل الايزيدية في برلمان كردستان ممثلا بالشيخ شامو بتكريم السفير السعودي ! هل زار السفير السعودي مركز لالش لكي يكرمه السيد النائب ؟ هل زار السفير السعودي معبد لالش لكي يكرم على موقفه ؟ هل أعطى تصريحاً واضحاً بأن دولته تعتبر داعش خارجين عن الاسلام ؟
هذا السفير الذي يمثل أشخاص من دولتة مازالوا تبيعون ويشترون السبايا . الدولة التي ماتزال لم تصدر فتوى واحدة على ان داعش لايمثل الاسلام !
ان تفعل مثل فيان دخيل هذا الامر فهو واضح جداً وذلك لان السعودية رفضت استقبال الناجية نادية مراد فأرادت هي مكافأة سفيرها وتقديم الدرع له لكي يكون ذلك دلالة على موقفهم من الضحية نادية ومن الايزيدية بشكل عام .لكن الغريب ان ينجر الى مثل هذه الحرب الخفية بين نادية مراد وبين فيان دخيل بسبب التأييد الذي حصلت عليه نادية في الترشيح لجائزة نوبل !!
لماذا لاتكون النائبة متفقة مع السفير السعودي على ابعاد نادية عن جائزة نوبل !
هل تمثل فيان دخيل الايزيدية فعلاً ام انها تمثل عليهم ! وهل بكت لأجلهم ام لأجل مشروعها الذي كانت تبنيه في سنجار بعد ان هاجم داعش سنجار !

اعتقد ان النوايا تتوضح يوما بعد يوم وليس بحاجة لدليل .لان اللبيب من الإشارة يفهم !