المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجيم الفلفل الحار المُحفز على حرق الدهون و إنقاص ٥ كيلو في أسبوع



bahzani
11-08-2016, 16:26
رجيم الفلفل الحار المُحفز على حرق الدهون و إنقاص ٥ كيلو في أسبوع




الفلفل الحار يعمل على خفض الرغبة الشديدة في الطعام المالح والحلو و الدهني تناول القليل من الفلفل الأحمر على العشاء يقلل من الم الجوع كما أنه يساعد في كبح الشهية للطعام . وجود مادة الكابسيكم وهي المادة الكيميائية التي تجعل الفلفل حار، وقد تمت دراسة على اثر هذه المادة على الطاقة و درجة حرارة الجسم والشهية . وقد وجد أن 1 جم من الفلفل يخفض الرغبة الشديدة في تناول الاطعمة المالحة، والأطعمة الحلوة والدسمة وزيادة الطاقة . لوحظ أن هذا التأثير كان أكبر بين المشاركين 12 الذين لم يأكلوا الفلفل الحار عادا مقارنة مع 13 الذين أفادوا بأنهم من المستخدمين العاديين للفلفل الحار .

http://www.thaqafnafsak.com/wp-content/uploads/2014/12/%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%81%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%B1-%D9%A2.jpgرجيم الفلفل الحار

سنتحدث معكم أولا كيف سيفيدك الفلفل الحار في خفض وزنك وبعدها ينعرض النظام الغذائي للتخسيس

كانت نتائج الدراسة موثوق بها ولكن كانت على نطاق صغير جدا، مع المشاركين 25 فقط. على وجه الخصوص، فإن الاختلافات بين المستخدمين غير منتظمه وتحتاج إلى التأكيد في دراسات أكبر. على الرغم من أن النتائج قد ارتبطت بالفوائد الغذائية المحتملة في الناس الذين يحاولون انقاص الوزن ولكن كان جميع المشاركون من الشباب الأصحاء من الوزن الطبيعي.

وقد أجريت الدراسة من قبل باحثين من جامعة بوردو في الولايات المتحدة. تم توفير التمويل من قبل المعاهد الوطنية للصحة من خلال جائزة الخدمة القومي للبحوث، ومعهد العلوم ماكورميك. ونشرت الدراسة في المجلة الطبية لاستعراض علم وظائف الأعضاء والسلوك.

وكما أجريت الدراسة في شعب عادي ذو وزن صحي ، فقد وجد أن الفلفل له فائدة في محاولة لانقاص الوزن هو افتراض لا ينبغي أن يتم على أساس من الدراسة الحالية وحدها.



كانت هذا الدراسة صغيرة و عشوائية حيث تحقق الباحثون من تأثير استهلاك الفلفل الأحمر على الجلد ودرجة حرارة الجسم ومستويات استهلاك الطاقة بعد تناول وجبة شهية .
واشارت دراسات سابقة أن الفلفل الأحمر (وخاصة في وجود الكابسيكم المادة الكيميائية التي تجعل الفلفل حار ) يقمع الجوع ويجعل الجسم يولد الحرارة .

الفلفل الحار وحساء الدايت :

الفلفل الحار وحساء الدايت يشمل اضافة الفلفل الأحمر إلى الحساء وكذلك يضيف الفلفل الحار النكهة الحارة والمميزة الى الحساء . على الرغم من أن اتباع نظام غذائي يتكون من الفلفل الحار ليس جذاب ولا صحي ، ولكن لديه القدرة على مساعدتك على تلبية الأهداف لفقدان الوزن . عند محاولة انقاص الوزن ، التركيز ليس فقط على فقدان 1-2 رطل في الأسبوع ، ولكن أيضا تعلم تطوير عادات الأكل الصحية وذلك باستخدام حساء الفلفل الحار كجزء من خطة النظام الغذائي الخاص بك يمكن أن يساعدك على تلبية كل الأهداف .

فوائد رجيم الفلفل الحار :
عند تناول الحساء الغني بالخضراوات والفلفل الحار كجزء من خطة فقدان الوزن فإن يكون من السهل تلبية الاحتياجات الخاصة بك من الخضروات لهذا اليوم .
الشخص الذي يتناول 1800 سعرة حرارية في اليوم يحتاج 2.5 كوب من الخضار كل يوم.
حساء الفلفل الحار هي من الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية ، وهذا يعني قدرته على الشبع في حين تقدم كمية أقل من السعرات الحرارية ، وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها يمكن تناول سعرات حرارية أقل لمساعدتك على تلبية الأهداف لفقدان الوزن .




وفقا لمقال لمجلة أخبار بي بي سي من قبل ان تناول حساء الفلفل الحار يمكن أن يساعدك على البقاء في شبع لفترة أطول، مما يساعد على تجنب تناول وجبات خفيفة أو تناول السعرات الحرارية غير الضرورية قبل العشاء . مزيج من المياه والمواد الغذائية التي تستخدم لصنع الحساء توفر للجسم ما يحتاجة من المياه والمواد المغذية .

الفلفل الحلو هو جزء من العائلة النباتية التي تضم التوابل مثل حريف والفلفل الحلو والفلفل الأحمر والذي غالبا ما يستخدم في وصفات الفلفل الحار ، قد تساعدك على فقدان الوزن.
دراسة أجريت عام 2008 نشرت في “المجلة الأميركية للتغذية السريرية”، والتي يقودها سورين ان فوائد فقدان الوزن لوجود الكابسيكم ، والمستمدة من نباتات الفلفل الحلو . وقد وجد أن المشاركين الذين تناولوا مكملات فقدان الوزن قد فقدوا الوزن أكثر من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك . إضافة هذه التوابل الفلفل الحلو، الفلفل الحار الغني للحصول على نكهة وكوسيلة للمساعدة على فقدان الوزن .

وفقا لمايو كلينكل فإن وصفة الفلفل الحار مكونه من لحم البقر والفلفل الحار له 254 سعرة حرارية وتحتوي على 20 غراما من البروتين. اضافة الفول يزيد 10 غرام من الألياف.
النظام الغذائي في ريجيم الفلفل الحار


وجبة إفطار ثابتة لمدة أسبوع تتكون من :

مشروب ساخن+‏ قطعة بسكويت‏+‏ قطعة جبن خالي الدسم‏+100‏ جرام فاكهة‏,‏ أما وجبتا الغداء والعشاء فتختلفان من يوم إلى يوم كالآتي‏ :‏

السبت‏:‏

الغداء‏:300‏ جرام سمك‏+‏ طبق خضراوات يحتوي على الفلفل الحار

العشاء‏:‏ شريحة لحم مشوي‏ة بالفلفل الحار .‏

الأحد‏:‏

الغداء : 3‏ بيضات مسلوقة‏ +‏ خضار مشكل‏” يضاف إليها3‏ ملاعق صغيرة خل ومعلقة ماء ومعلقة مستردة وقليل من الملح وقليل من الفلفل الحار

العشاء‏ : 350‏ جرام كبد مشوي‏ + سلطة من الخضار والفلفل الحار .



الاثنين:‏

الغداء : سلطة دجاج‏300‏ جرام‏ مضاف اليها الفلفل الحار +‏ ربع رغيف خبز أبيض‏

العشاء‏ :150‏ جرام لانشون مع سلطة خضراء بالفلفل الحار .

الثلاثاء:

الغداء‏ : 150‏ جرام لانشون مع سلطة خضراء مضاف اليها الخل والليمون والفلفل الحار

العشاء‏ : 400‏ جرام سمك مع خضار على البخار‏ مضاف اليه مسحوق الفلفل الحار .‏

الأربعاء‏:‏

الغداء‏ : 300‏ جرام سمك‏+300‏ جرام سلطة‏ خضراء مضاف اليها الليمون والفلفل الحار +‏ عصير طماطم

العشاء‏ : 300‏ جرام لحم مفروم‏+‏ سلطة خضراء‏ مضاف اليها الخل والفلفل الحار .‏

الخميس :

الغداء : أومليت من ثلاث بيضات يقدم مع خضراوات‏ مع مسحوق الفلفل

العشاء : 300‏ جرام إسكالوب يضاف إليه عصير ليمون والفلفل الحار .

تحذيرات :
الشوربات المعلبة من الفلفل الحار غالبا ما تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم. ووجود كميه عالية من الصوديوم يمكن أن تسبب ارتفاع ضغط الدم، وفقا لجمعية القلب الأمريكية.
تجنب التركيز على نوع واحد فقط من الطعام عند اتباع نظام غذائي لتجنب حدوث فراغ في النظام الغذائي من المواد المغذية الضرورية. على الرغم من ان حساء الفلفل الحار غالبا ما يحتوي على الخضروات والفاكهة الا انه لا يحتوي على كميات كافية من الحبوب أو ما يكفي من الحليب ومنتجات الجبن لتلبية احتياجاتك الغذائية .