المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تهنئة منظمة الحزب الشيوعي العراقي في المانيا الاتحادية بمناسبة يوم المرأة العالمي



bahzani-3
03-06-2017, 10:52
تهنئة منظمة الحزب الشيوعي العراقي في المانيا الاتحادية بمناسبة يوم المرأة العالمي


khalil khatary‏

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في المانيا الاتحادية تشارك المرأة العراقية المناضلة وكل نساء العالم بهجة الأحتفال بعيدها المجيد، عيد المرأة العالمي ، ناثرين لها ورودا في طريق نضالها المتواصل من أجل حقوقها المشروعة في المساواة والعدل ، ومن أجل طفولة آمنة سعيدة في ظل عالم يسوده السلام.
وبنفس الوقت نقدم التهاني والأعتزاز بمناسبة الذكرى 65 لتأسيس رابطة المرأة العراقية في 10- آذار - 1952، هذه المنظمة المقدامة المشهود لها بالدفاع عن حقوق المرأة ومساهمتها الدؤوبة في النضال الوطني العراقي.
واليوم إذ تشهد الساحة العراقية حراكا شعبيا واسعا ومتعدد الأشكال يهدف الى محاربة الفساد وشل أيدي المفسدين وكذلك العمل من أجل التغييرالشامل وصولا الى دولة المؤسسات والقانون وإعلاء شأن المواطنة، ومساندة قواتنا الباسلة لدحر الإرهاب ، نجد المرأة العراقية مساهمة نشطة بهذا الحراك وتتطلب ديمومته حضورها المكثف جنبا الى جنب مع قوى شعبنا المطالبة بالتغيير المنشود.
عاش الثامن من آذار، عيد المرأة العالمي ، رمزا للنبع الذي لاينضب .
لتنهزم كل قوى الشر والموت والظلام التي تنتقص من كرامتكِ !.. والسالبة لحريتكِ والوائدة للحياة ..
لتعيشي بسلام وأمان ورخاء ، ومحبة ووئام .. ولتنالي حقوقكِ كاملة غير منقوصة ، وبالتساوي مع اخيك ورفيقك الرجل.. في مجتمع متكافل ومتعاون .. لبناء الحياة السعيدة لكل بني البشر ..
المجد للثامن من أذار .. العيد الأممي لنساء العالم ..
لنناضل من أجل عراق يسوده الأمن والسلام والرخاء وألتعايش.. والعدل والمساواة ..
عراق مدني ديمقراطي أتحادي ...