المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وداعاً لمشاكل البروستاتا، حان الوقت لإسترجاع الثقة والرجولة مرة آخرى



bahzani-3
05-17-2017, 20:31
وداعاً لمشاكل البروستاتا، حان الوقت لإسترجاع الثقة والرجولة مرة آخرى




http://static.arabinworld.com/pic/2017/5/17/arabinworld-20175317181633.jpg



مرحبا يا شباب! هذا لن يكون بوست عادي. لأن هذا المقال بخصوص أمراض الذكور. وشيء أكثر من ذلك - هذا المقال حول كيفية علاج مشاكل الذكورة بنجاح. سوف اقول لكم كيف أخيرا تمكنت من التغلب على مشاكل البروستاتا التي كنت أُعاني منها لسنوات عديدة. وعلاوة على ذلك، انتصابي اصبح أفضل حقا. لقد اصبحت تقريبا جيدا في السرير، كما كان الحال عندما كنت صغيرا. لقد استخدمت طريقة واحدة - ليست معقدة - طريقة يمكنك استخدامها براحة تامة في منزلك. هذه الطريقة لم تساعدني أنا فقط، بل أيضا ساعدت الكثير من الرجال الآخرين. ولكن دعونا نبدأ من البداية.
لقد بدأت أُعاني من الأعراض الأولية لمشاكل البروستاتا منذ 9 سنوات. كنت أعمل في موقع بناء في ذلك الوقت، وبطريقة ما أصبت بانخفاض حرارة البروستاتا. وترافق هذا مع مرض تناسلي سابق غير معالج. لم يكن شيء خطير، ولكن لا يزال ... وعلاوة على ذلك، كان وقتا صعبا في حياتي: فلقد طلقت زوجتي، وكنت حقا منفعل وعصبي. كل هذا كان يؤثر على صحتي، وانخفضت مناعة جسمي واصبت بالتهاب البروستاتا. بدأت أشعر بألم حاد في اسفل الحوض، وواجهت مشاكل في التبول، وكان لدي الحاح متكرر غير سار للتبول وكنت غير قادر على تفريغ مثانتي بالكامل. ذهبت لإجراء فحص طبي عند الطبيب العام الخاص بي وطبيب المسالك البولية، وتم تأكيد التشخيص. وهناك بدأت معاناتي.
جربت كل أنواع الأشياء لمساعدتي في التغلب علي الحالة، واستمرت المعركة 8 سنوات طويلة. التدليك، والمضادات الحيوية، وجميع أنواع الأدوية العشبية والبديلة - جربت أفضل الأشياء التي كنت قادرا على إيجادها. ولاحظت بعض النتائج - فالألم الحاد لم يعد سيئا جدا، ولكن الالتهاب تطور إلى المرحلة المزمنة، واحتاج الأمر فقط على بعض العوامل البسيطة (مثل الطقس البارد أو البيرة)، حتى أصبحت حالتي سيئة جدة مرة أخرى.
أصبحت أتعود ببطء على هذا المرض وكدت تقريبا أستسلم لذلك. ولكن، بدأت أعاني من مشاكل ذكورية - والتي كان سببها التهاب البروستات وتحدث في 90٪ من الرجال الذين يعانون من هذه الحالة المرضية. في البداية كنت فقط غير قادر على الوصول إلى الانتصاب الكامل، ولكن مع الوقت أختفى تماما. وأصبحت قلقا حقا منذ ذلك الحين. أنا عمري 37 سنة فقط، ولا أحب فكرة أن حياتي الجنسية قد أنتهت عند هذه السن.
مشاكل الذكورة لدي سببت المشاكل العائلية (مع زوجتي الثانية): بدأنا في الشجار أكثر فأكثر. زوجتي أصغر مني قليلا، وليس لدينا أطفال (فقط لدي أطفال من زواجي الأول)، ولذلك كنت قلقا أنها قد تتركني من أجل رجل آخر. بدا لي الأمر كما لو أنه سيحدث. وعلى الأرجح أن ذلك يحدث في الواقع، عاجلا أو آجلا. في مثل هذة الحالات. فالمرأة لا تستطيع أن تعيش بدون حياة جنسية، وعندما يكون زوجها غير قادرا على إرضائها، سوف تصاب بالبرود الجنسي مع مرور الوقت، وسوف تبحث عن رجل آخر. هذه هي الحياة. لحسن حظي، أن الأمور لم تصل إلى هذا الحد!
الطريقة التي ساعدتني في التغلب على التهاب البروستات والأهم الحفاظ على عائلتي وحياتي الجنسية
لست فقط كنت قادرا على تحسين قوة الانتصاب، ولكن أيضا تمكنت من التغلب على التهاب البروستاتا المزمن نهائيا! لقد تم إنقاذي بواسطة لصقات المسالك البولية الصينية التي تسمى ProstaPlast . اشتريتها فقط لأنني لم يكن لدي أي فكرة عما سأفعله بعد الآن. ولكن اتضح أن هذه اللصقات كانت العلاج الأكثر فعالية للجميع. وعلاوة على ذلك، يمكنك أن تلاحظ الآثار على الفور تقريبا.
لا أتذكر حدوث انتصاب الصباح لمدة 10 سنوات على الأقل، حتى قبل أن أُعاني من مشاكل الذكورة. وبعد أسبوعين من استخدام اللصقات عاد الانتصاب الصباحي. وعلاوة على ذلك، كان قوي ودائم كما كان الحال عندما كنت في أيام شبابي، وأيضا ترافق مع شهية كبيرة في الجنس. لم اشعر بمثل هذا الشيء اللطيف منذ فترة طويلة. لم يكن لدي أي فكرة ماذا كنت سأفعل إن لم تكن زوجتي بجانبي. الاستمرار في استخدام اللصقات حسن انتصابي وقدرتي على التحمل أكثر وأكثر ..
كما سبق وأشرت، انتصابي أصبح بنفس القوة التي كان عليها أيام شبابي، واختفت أعراض التهاب البروستاتا لدي تدريجيا. بعد دورة كاملة (حوالي 3 أسابيع) ذهبت لعمل فحص طبي، وكانت النتيجة سالبة - إن التهاب البروستاتا اختف تماما. رغم أن ذلك، حدث أيضا من قبل - بعد كورسات المضادات الحيوية، ولكن بعد شهر أو شهرين عاد الالتهاب مرة آخرى . ولكن الآن وقد مر ما يزيد عن 10 اشهر، لا يزال عدم ظهور أي من علامات الالتهاب. ولا حتى عرض صغير، على الرغم من أنني اصبت بالانفلونزا عدة مرات خلال تلك الفترة.
بكل صدق، ما زلت لا أستطيع أن أصدق أنني تمكنت من التغلب على التهاب البروستاتا والعجز الجنسي. يتم تصنيع هذه اللصقات باستخدام التكنولوجيا المتطورة، ولكن لا تزال أنها فعلا ساعدتني أكثر من الأدوية والمضادات الحيوية المكلفة. ولست الوحيد.
أنا أوصى بهذه اللصقات إلى العديد من الأصدقاء الذين عانوا من الحالة نفسها، وحققوا نفس النتائج كما حدث معي. لقد تغلبوا هم أيضا على مشاكل الانتصاب والبروستاتا المزمنة. لذلك أستطيع أن أقول بكل تأكيد أن نتائجي لم تكن مجرد صدفة، وهذه اللصقات هي حقا علاج فعال. لذلك لكل الرجال الذين يعانون من مشاكل انتصاب أو مشاكل البروستاتا، أوصيكم بهذه اللصقات الصينية للمسالك البولية.
يمكنك معرفة المزيد عن اللصقات المسالك البولية ProstaPlast من هنا
ملاحظة: هل أي أحد منكم جربها أيضا؟ هل كانت فعالة بالنسبة لك؟ اترك تعليقا لو سمحت. لدي فضول حقا لأعرف، وأنا واثق من أنني لست الوحيد الذي استفاد من لصقات المسالك البولية الصينية.


https://scontent-arn2-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/14344072_353448521710502_6876698622795877314_n.png ?oh=10fb7a5d8b2aa8f294c08de74cf2134f&oe=59BCB650