المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في مدينة مالمو السويدية . إطلاق نار على عدد من الشقق السكنية



bahzani-3
07-14-2017, 14:38
في مدينة مالمو السويدية ... إطلاق نار على عدد من الشقق السكنية



http://www.iraaqi.com/upload/2637y5716.jpg


تعرضت عدد من الشقق ضمن مبنى سكني، مؤلف من تسعة طوابق في ضاحية روزنغورد في مالمو الى إطلاق نار، الليلة الماضية، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السويدية.
وقال الضابط المناوب في شرطة أقليم الجنوب، ماغنوس ليففر للوكالة: “العديد من الناس، كانوا في صدمة، ولكن لم تحدث أي إصابة مباشرة نتيجة ذلك”.
ووصلت الشرطة، إتصالات عدة من أشخاص يسكنون المنطقة قبل منتصف ليلة أمس، تفيد بسماعهم صوت إطلاق عيارات نارية في المنطقة، كما كانت دورية للشرطة مجاورة للموقع، قد سمعت صوت إطلاق النار.
وقال ليففر: “المعلومات التي لدي، الآن، أن شخص ما أطلق عيارات نارية من شقته بالطابق الأول وحتى الطابق الثامن، ما أصاب عدد من الشقق”.
ولم يجر التمكن من تحديد موقع إطلاق النار بشكل دقيق في البداية، ولكن وفي وقت لاحق من ذلك، جرى تحديد الموقع على طريق Bennet.
وواصلت الشرطة عملها خلال ليلة أمس، لكنها لم تحدد أي مشتبه به في القضية، فيما أُستدعيت فرق الفنيين والأسلحة الى مكان الحادث.
وقال المسؤول الإعلامي في شرطة المنطقة الجنوبية، ستيفان سودرهولم للوكالة: “نعمل قدماً في العثور على شخص قد يكون يريد إخافة أو تهديد أو أي سبب آخر لأطلاق النار في هذه المنطقة بالذات”.
الكومبس