المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو.. أغنية "ديسباسيتو" تجتاح موقع يوتيوب بأكثر من ملياري مشاهد حول العالم



bahzani-3
07-15-2017, 08:48
بالفيديو.. أغنية "ديسباسيتو" تجتاح موقع يوتيوب بأكثر من ملياري مشاهد حول العالم



http://wenekan.www.nrttv.com/root/111272017_b3e9bd39f8.jpg







لاقت أغنية قام بأدائها مغني من بورتوريكو، انتشارا واسعا في أنحاء العالم، حيث تجاوز عدد مشاهدات أغنية "ديسباسيتو" 2,5 مليار مشاهد.
وذكرت شبكة "سي إن إن " الأميركية في تقرير لها، الأربعاء ( 12 تموز 2017)، أن أغنية "ديسباسيتو" للمغني البورتوريكي، لويس فونسي، والتي أطلقها في مطلع العام الحالي، لاقت رواجا إضافيا بعد أن تم إضافة توزيع آخر لها في شهر نيسان الماضي، بمشاركة المغني العالمي، جاستن بيبر، وهو ما أشعل جمهور الأغنية حول العالم.
وأضافت أن الأغنية لاقت رواجا إضافيا بعد تجاوز عدد مشاهدات الأغنية على موقع "يوتيوب" الـ 2.5 مليار مشاهدة، وهو عدد كبير مقارنة بعدد سكان بورتوريكو الذي يبلغ 3,4 مليون نسمة تقريباً.
وأشارت الشبكة الأميركية إلى ان أثر الأغنية وصل إلى الاقتصاد، إذ أنه بعد إعلان حاكم بورتوريكو، ريكاردو روسيلو، إفلاس بلاده منذ أشهر، يبدو أن الفيديو المصوّر للأغنية ساهم في الترويج للبلاد سياحيا، الأمر الذي علق عليه، صاحب الأغنية، فونسي على حسابه على موقع "إنستغرام"، حيث شارك صورة لخبر من صحيفة "Un Nuevo Dia" يذكر فيه أن السياحة نشطت بنسبة 45 في المائة في بورتوريكو منذ انطلاق الأغنية.
الجدير بالذكر أن كلمة "ديسباسيتو" تعني "ببطىء" باللغة الإسبانية، وقد أصبحت الأغنية ظاهرة في بعض الدول، حيث انتشرت المقاطع التي تستخدم ألحان الأغنية المميزة مع كلمات من لغات من حول العالم، وكانت أحد أطرف التفاعلات مع لحن الأغنية المميزة هو مقطع فيديو لطفلة فلبينية وهي ترقص بأسلوب مميز كلما سمعت الأغنية، وكأنها لا تستطيع السيطرة على نفسها لدى سماعها... وهو على الأغلب حال الكثيرين من محبي "ديسباسيتو".





http://www.youtube.com/watch?v=kJQP7kiw5Fk