المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السويد/القبض على عصابة من المراهقين في ستوكهولم



bahzani-3
07-24-2017, 19:55
الشرطة تقبض على عصابة من المراهقين في ستوكهولم مارست السرقة والاعتداءات



https://alkompis.se/lib/main_wp/2017/07/%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9-%D8%AA%D9%8A-%D8%AA%D9%8A.jpg




الكومبس – ستوكهولم: واجهت الشرطة مشاكل كبيرة مع عصابة من المراهقين في منطقة سودرمالم، قاموا بالسرقة وعرضوا العديد من الأشخاص الى التهديد والاعتداء، خلال اليومين الماضيين.
وبحسب الشرطة، فأن أصغر فرد في العصابة، يبلغ من العمر تسعة أعوام فقط.
وغردت الشرطة في سودرمالم على حسابها في تويتر، قائلة: “واجهنا مشاكل كبيرة في نهاية هذا الأسبوع مع مجموعة من المراهقين، قاموا بالسرقة والاعتداء والتهديد. العديد منهم ألقي القبض عليه، وجميعهم كانوا تحت سن 15 عاماً. وجرى تسليمهم الى مركز الخدمات الاجتماعية، وفقاً للقوانين المعمول بها في مثل هذه الحالة”.
وذكرت الشرطة، أنها ألقت القبض على ستة مراهقين، ليلة أمس، كانت قد ألقت القبض عليهم في السابق أيضاً. أصغرهم يبلغ من العمر تسعة أعوام، حاول سرقة أحد الأشخاص، باستخدام قبضة حديدية.
ولم تشأ المتحدثة باسم الشرطة، كارينا سكاغرليند، إعطاء المزيد من التفاصيل حول أعمار المراهقين الأخرين المشتبه بهم، لكنها ذكرت، بأنهم كانوا شباب صغار في السن، نفذوا على الأقل حادثتي اعتداء.
سرقة واعتداء
وقامت العصابة في الساعة الثانية بعد منتصف الليلة الماضية، بسرقة الهاتف المحمول لأحد الأشخاص من حانة في سودرمالم، وعندما حاول الشخص استرجاع موبايله، تلقى صفعة على وجهه.
وفي وقت لاحق من ذلك، حاول الصبية سرقة شخص على طريق كاترينا في سودرمالم. لكنهم لم ينجحوا في سرقة شيء من الشخص، وبعد وقت قصير من ذلك، تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على أربعة أشخاص في وسط ستوكهولم.
ووفقاً للمتحدثة باسم الشرطة، سكاغرليند، فإنه ليس من المعلوم بعد فيما إذا كان هناك علاقة بين الحادثتين، الا أنها أكدت على أن كلتاهما نُفذتا من قبل عصابة من المراهقين.