المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو.. موظف في قناة "بي بي سي" يشاهد "مقطعا جنسيا"خلال بث أحد البرامج



bahzani-3
08-10-2017, 09:04
بالفيديو.. موظف في قناة "بي بي سي" يشاهد "مقطعا جنسيا"خلال بث أحد البرامج



http://wenekan.www.nrttv.com/root/16982017_43178CA900000578-0-image-m-18_1502237599059.jpg






تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مأخوذ من إحدى برامج شبكة "بي بي سي" البريطانية، حيث يظهر فيه قيام أحد موظفي الشبكة بمتابعة مشهد "جنسي" خلال بث مباشر لبرنامج شهير يتابعه الملايين.




وذكرت صحيفة "ديلي ميل" في تقرير لها، اليوم الأربعاء ( 9 آب 2017)، أن المشاهدين البريطانيين صعقوا يوم أمس الثلاثاء، عندما ظهر خلف مقدمة برنامج "العاشرة"، أحد موظفي هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" مسترخياً وهو يشاهد سيدة تخلع حمالة صدرها في مشهد سينمائي.

وأوضحت الصحيفة أن البرنامح الذي يتابعه ما يقرب من 3.8 مليون مشاهد، ظهرت في خلفيته موظف يتابع مشهدا يتمثل في ظهور ممثلة ترتدي سترة سوداء أمام رجل، ثم قامت الممثلة لاحقاً بخلع حمالة صدرها وأظهرت ثدييها خلال التعري.

من جانبه تساءل أحد الأشخاص في تغريدة له على موقع "تويتر"، وأشار إلى شبكة "بي بي سي" قائلا "لماذا يوجد مقطعٌ جنسي خلف إحدى مقدمي النشرات الإخبارية لديكم أثناء عرض تقرير؟".

وقال مصدر تلفزيوني للصحيفة البريطانية، إن "الواقعة كانت سقطة سيئة من بي بي سي، وإنه أمرٌ غير مِهني تماماً"، لافتا إلى أن ما جرى "يجلب الاعتقاد أن المشاهد الجنسية ينبغي أن تعرض على الهواء مباشرة".

وكانت المذيعة راورث، البالغة من العمر 49 عاماً، تقدم في برنامجها فقرة على الهواء مباشرة، عن انتصار فريق الكريكيت الإنكليزي على فريق جنوب إفريقيا، ولكن المشاهدين ذوي النظرة الثاقبة لاحظوا الشاشة الظاهرة خلف كتفها، وقد أكدت هيئة الإذاعة البريطانية أنها تحقق في الواقعة.
الجدير بالذكر أن هذه لم تكن أولى الوقائع غير المتوقعة على الهواء مباشرة، فخلال تاريخ المحطّة بمبنى الإذاعة في وسط لندن، شوهد موظفو هيئة الإذاعة البريطانية يتبادلون أطراف الحديث، ويتثاءبون، ويتغازلون، ويتشاجرون بمزاح في المكتب المفتوح.


http://www.youtube.com/watch?v=GeV6EI6qyvo