المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقديم أب وأم للمحكمة لإرغامهما ابنتهما الزواج قسراً خارج السويد



bahzani-3
08-24-2017, 12:18
تقديم أب وأم للمحكمة لإرغامهما ابنتهما الزواج قسراً خارج السويد

https://alkompis.se/lib/main_wp/2017/08/alkompis_291708582410.jpg



الكومبس – فيستروس: تحتجز السلطات السويدية أب وأم، يشتبه أنهما قاما بتسفير ابنتهما الى خارج السويد خلال العطلة الصيفية وتزويجها قسراً هناك.
وأبدت المدعية العام المسؤولة عن القضية، جيسكيا وينا، تحفظاً كبيراً حول عدم الإفصاح عن تفاصيل القضية أو الحديث عن عمر الفتاة أو أي نوع آخر من المعلومات، عازية ذلك الى الحساسية الكبيرة التي تحيط مثل هذا النوع من القضايا.
وقالت للتلفزيون السويدي: “هناك مخاطر أكبر، قد تؤثر على التحقيق في حال الحديث عن تفاصيل القضية. الأشخاص الذين يكونون على علم بالقضية، هم في الغالب من أفراد العائلة، وفي الشكل العام وفي مثل هذا النوع من القضايا، يجري التركيز بشكل عام على العائلة التي تشملها القضية أكثر من الضحية”.
وكان أحد الأشخاص المقربين الى الفتاة، قد أبلغ عن الأمر بعد شعوره بالقلق من ذلك، وتمكن لحسن الحظ من إعادة الفتاة الى السويد مرة ثانية، حيث تولت الجهات المعنية الاهتمام بها وتعيش في مسكن محمي الآن.
ويُحتجز والدا الفتاة الآن على ذمة التحقيق، وسيكون على المدعية العامة مدة أسبوعين، لبدء محاكمتهما أو طلب تمديد فترة اعتقالهما.
وأوضحت وينا، قائلة: “ما نقوم به الآن، هو عقد الكثير من جلسات التحقيق، وبعض الترجمات والتحليل التقني للهواتف والمعلومات المتعلقة بالقضية