المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المخطوفات الأيزديات يختفين منذ 3 سنوات مصطو الياس الدنايي



bahzani4
08-26-2017, 23:23
البعاج تحررت بيوم واحد.. تلعفر تحررت بيومين... والمخطوفات الأيزديات يختفين منذ 3 سنوات


في منشور سابق لي على صفحتي الشخصية بالفيسبووك وعند تحرير أيسر الموصل ثم بدأت عمليات الجانب الأيمن.. حينها نشرت: صديقي يقول (خذوها مني.. لو اتحرر الأيمن وبعدها تلعفر والمخطوفات ما ظهروا ومعهن المخطوفين.. اعتبروا أن الأمر ديني وأن الشرع الاسلامي يحرّم اعادة مَن أعلن اسلامه الى دينه السابق وأن ذلك يعتبر ردة والمشارك فيها يعتبر مجرما بحق الشريعة).
الجانب الأيمن من الموصل تحرر ولم يتم تحرير المخطوفات (اختفين) سوى اعداد مفردة تم ايجادهن وعلى عدد الاصابع ومعهن كم طفل صغير.. جميعهم كانوا بحوزة العائلات الداعشية في المخيمات وتم كشفهم بطريقة وأخرى وليس تحريراً.
و هذه هي تلعفر (المليئة بالمخطوفات الايزديات) تم الاعلان عن تحريرها خلال يوميييييييييييين (فقط!!!!!!! ) ولم يتم تحرير مخطوفتين منها (حتى لو لكل يوم مخطوفة واحدة).. بل اختفين وتبخرن.
لا و فوق كل ذلك، فأن العوائل التلعفرية (حاشاهم نقول الداعشية.. ما يصير عيوني فهؤلاء شرفاء العراق ) قد تحررت واتجهت الى مخيمات جنوب الموصل وكذلك الى قطعات البيشمركه (كنازحين ومدنييين هاربين).
(((العالم كله تفرج على فيديو أبو علي الاقتصادية/ الوزير بتنظيم داعش في تلعفر وكيف كان قد اصبح من النازحين مع بدء عمليات تحرير تلعفر)))
والبعاج كانت قد تحررت ومعها القيروان.. كذلك من دون تحرير حتى لو مخطوفة واحدة!!!!!!!!!!!!
إذن... صدقت تنبؤات صديقي العربي ـ المسلم،،، وحدث ما كان يخشاه وما حكاه لي منذ شهرين وأكثر.
اعادة المخطوفات (غنائم مسلمي تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والبعاج وتلعفر) هو إثم عظيم لا يمكن اغتفاره، فقد أصبحن زوجات صالحات لمسلمين مجاهدين، ومحسوبات على الاسلام وموجودات ضمن مجتمعات اسلامية وعشائرهم وسيكونن من افرادها وخلفنَّ ذرية صالحة وسيكثر العدد من مليار ونصف الى مليار ونصف و6 آلاف أيزدي وأيزدية وربما اكثر تم أسلمتهم زوراً منذ غزوة سنجار 3 آب 2014... وعليه فأن المخطوفات قد اختفين وتبخرن، و سيتم اغلاق ملف قضيتهم.
للعلم.. المخطوفات التي تم تحريرهن.. غالبيتهن عدن بعمليات شراء ودفع الأموال لاعادتهن وأنا بنفسي تابعت داعية اسلامي مصري يقول (لو اضطر المسلم واحتاج الى بيع سبيّته من اجل سد حاجته المالية.. فذلك حلال ومن المشرّعات) وهذا ما يعتبر أن أمر عودة ممن عادوا منهن تم بمقابل مادي وليس تحريراً.


مصطو الياس الدنايي
لا مكان: 26 ــ 8 ــ 2017