المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المركز الثقافي الايزيدي في هلنسبوري يتبرع لعدد من المرضى



bahzani4
09-04-2017, 20:50
المركز الثقافي الايزيدي في هلنسبوري يتبرع لعدد من المرضى




تلبية للنداءات التي يطلقها الناشطين كالاخ خدر ديرو الخانصوري وغيره من الاخوة في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وكذلك على صفحة بحزاني نت , حيث قام المركز الثقافي الايزيدي في هلنسبوري السويدية وكعادته كعشرات المرات السابقة لتقديم يد العون ومساعدة المرضى والمحتاجين من اهلنا في المخيمات ودعمهم اللامحدود منذ كارثة شنكال في 3/8/2014 ولحد يومنا هذا وهم على استمرار وقد قطعوا على انفسهم عهداً بدعم ومساعدة المرضى والايتام والارامل والفقراء المتعففين قدر استطاعتهم , وانهم قد قاموا بدعم ومساعدة هذه الشرائح المتعففة في الكثير والكثير من المرات في السابق ؛ والان يتبرع المركز بمبلغ ( 700 ) دولار امريكي الى ثلاثة مرضى من أهلنا في المخيمات وكانت كالتالي :

1- 300 دولار للشاب أحمد مطو ؛ الذي يسكن مخيم مام رشان قاطع f رقم الكرفان 153؛ حيث كان 200 دولار من مالية المركز و 100 تبرع بها أحد اعضاء المركز وهو الاخ عماد خدر عيشان هذا وتم تسليم المبلغ لعائلة المذكور من قبل ممثلي المركزهناك كل من الاخوان جمال محمود وحجي خدر عيشان مشكوراً .


2- 200 دولار للطفل المريض هيزا خيري علي الشيخ و الذي يسكن في مخيم الشيخان قاطع A رقم الخيم 10 حيث الاخ عبدي جلو نيابة عن المركز بايصال المبلع الى المريض مشكوراً ..



3- 200 دولار للمريضة " شيرين الياس " والمصابة بالسرطان

البالغة من العمر ( 44) عاماً ؛ من اهالي مجمع زورافا؛ تسكن حاليا مخيم قاديا قاطع B رقم الكرفان 111 . حيث قام الاخ شيخ مردان خرشني نيابة عن المركز بتسليم المبلع الى الاخت المريضة مشكوراً .....




ملاحظة

نحن في المركز الثقافي الايزيدي في هلسنبوري نتقدم بالشكر الجزيل الى الاخوة المدرجة اسمائهم أدناه لمشاركتهم الدائمة بحملة جمع التبرعات لاهلنا في المخيمات

1- رشو بوزاني ابو حاتم
2- نادر شيخ ميرزا بيباني
3- فخري شيخ ميرزا بيباني
4- فواز شيخ الياس
5- بدري شيخ ميرزا بيباني
6-رشيد ميرزا بيباني
7- سليمان حسين ايزيدين
8- خديدة شيخ حجي بيباني







أعلام المركز الثقافي الايزيدي في هلسنبوري
في 4-9-2017