المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جبل شنكال ينعي رحيل مام جلال



bahzani-3
10-03-2017, 21:25
جبل شنكال ينعي رحيل مام جلال



كلمة قاسم ششو/ قائد فرمانده شنكال


اليوم وبآسفٍ شديد سمعنا خبر حزين ومؤسف ألا و هو وفاة جناب رئيس العراق السابق

تأثرنا جميعا بهذا الخبر لأن الراحل كان قائد عظيم.. قائد وسياسي كبير لكل الكورد.. رجائنا من رب العالمين أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

ولأننا لا نقدر على الوصول الى السليمانية.. باسمي واسم فرمانده شنكال وأيزدية شنكال نقدم التعازي لأختنا الكبيرة هيرو ونقول .. اختنا الكبيرة الرحمة ل مام جلال ومقامه الجنة بإذنه تعالى.

حقيقة.. رحيل مام جلال هو خسارة لكل الكورد وليس لحزب الاتحاد الوطني وعائلته ومعارفه فقط، قائد عظيم وسياسي مهم.. انسان كان له مكانة لدى الجميع.. لكن البقاء لرب العالمين والموت مصير كل انسان.

نحن لا نستطيع الوصول الى السليمانية بسبب زحمة الوفود السياسية التي ستشارك بالعزاء هناك.. لذلك قررنا اقامة مجلس عزاء بأيام الاربعاء والخميس والجمعة على روح الفقيد الراحل لما يستحقه من ذكر ولمواقفه الجديرة بالذكر، وأنا بنفسي مديون له حينما وقف معي بمحنتي سنة 1989 وعندما كنت في السجن وبظروف عصيبة.. الراحل زار المرحوم حافظ الأسد وتوسط لنا ومعي 15 رفاق لي وأخرجنا من ذلك السجن (رحمة خودى عليهما).

لذلك حقه علينا كبيراً أن نقيم له مجلس عزاء لمدة 3 أيام على روحه في مزار شرفدين وبقاعة المناسبات والتي أوعز ببنائها شخصياً سنة 2004 وعلى نفقته لاقامة المناسبات الخاصة بالأيزديين.

وهكذا وعبر صفحة التواصل الاجتماعي.. أدعو الأيزديين للقيام بواجبهم سواء في مناطق الولاط أو بشنكال ويشاركوا بالتعزية التي قررناها في مزار شرفدين.

نتمنى من عائلته ومعارفه والأخت هيرو والسيد قباد طالباني نائب رئيس حكومة الإقليم أن يتقبلوا تعازينا لهم.. تحياتنا وتعازينا لكافة أعضاء حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني وللمكتب السياسي الخاص بالحزب.. ولكل شخص تأثر برحيل مام جلال.

الكورد جميعاً خسروا برحيل الفقيد مام جلال وليس المقربين منه فقط... نتمنى من رب العالمين أن يكون الأخ قباد وشقيقه خير خلف للسلف.

مرة أخرى.. تحياتنا لكافة الأيزديين.. ندعوكم للمشاركة بالتعزية التي ستقام بقاعة المناسبات في مزار شرفدين والتي شيدت بأمر من مام جلال شخصياً وسميت باسمه، ك خير للأيزديين ولمساعدتهم بإقامة مناسباتهم.

تحية واحترام للجميع...


قاسم ششو/ شنكال ـ مزار شرفدين