المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاكيرا وسيلين ديون في حفل فني كبير بأربيل



bahzani4
05-07-2012, 12:27
شاكيرا وسيلين ديون في حفل فني كبير بأربيل (http://www.alrafidayn.com/2009-05-26-22-19-23/35643-2012-05-05-06-03-49.html)






http://www.alrafidayn.com/images/stories/shakira.jpgتشهد محافظة أربيل في أقليم كردستان العراق حفلا فنيا كبيرا جدا تحييه الفنانة العالمية الشهيرة "شاكيرا"، والتي سوف تكون متواجدة في العراق في الفترة القريبة.

وأشارت المصادر الى أن شاكيرا ستستغل تواجدها في أربيل لتصوير أغنيتها الجديدة حيث أجواء الطبيعة الساحرة التي يتمتع بها الاقليم، وبينت المصادر الى أن الحفل من المقرر له أن يقام في ملعب فرانسوا حريري الدولي في أربيل .

ومن جانب آخر سيكون الجمهور بعد اسابيع قليلة مع حفل آخر للفنانة العالمية الكبيرة "سيلين ديون" في حضور سيكون هو الاول لها في المنطقة، ويتوقع المنظمون للحفل اقبالا كبيرا لحفلي شاكيرا وسيلين ديون مما يتطلب جهدا استثنائيا للخروج بحفل يليق بمكانه اربيل السياحية والتي باتت تستقطب اعدادا غفيرة من السياح خلال السنوات الاخيرة .

يذكر أن شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول من مواليد عام 1977 هي مطربة بوب وروك كولومبية من أصل لبناني في عمر الرابعة عشرة أصدرت ألبومها الأول (سحر) ثم أصدرت ألبومها الثاني (خطر). بعد ذلك إتجهت إلى التمثيل وحصلت لها على دور في رواية تلفزيونية كولومبية. في عام 1995 عادت إلى الغناء: ألبومها (حافية القدمين) كان له دور كبير في نجاحها. أغنيتها المفردة (أنا هنا) حصلت على المرتبة الأولى في كولومبيا وجذبت انتباه عالمي إليها.

أما سيلين ديون فهي من مواليد 1968 ، مغنية بوب كندية حائزة على جائزة غرامي وجائزة جونو.

سيلين ديون متزوجة من الملياردير سوري الأصل رينيه انيجيل. بدأت الغناء في العقد 1980 في فرنسا، واشتهرت عالمياً في العقد 1990. أصدرت أول ألبوم لها في عام 1981 باللغة الفرنسية وهو "La Voix du Bon Dieu"، وبعد عام شاركت في مسابقة موسيقية في طوكيو، اليابان وحصلت على الجائزة الأولى. في عام 1987 أنتجت ألبوماً آخراً باسم "Incognito" والذي حقق نجاحاً كبيراً. في عام 1988، بعد أن عاشت في سويسرا لفترة . أطلقت أول ألبوم باللغة الإنجليزية لها في عام 1990 وهو "Unison" الذي اكسبها شهرة عالمية، وبعد عودتها إلى أمريكا الشمالية، عملت في الولايات المتحدة الأمريكية وقامت بعدة أعمال موسيقية منها أغنية لفيلم ديزني الجميلة والوحش. ومما زاد من شهرتها عالمياً أغنية "My Heart Will Go On" التي سجلتها لفيلم تيتانك في عام 1997./انتهى/19/أ.ف