المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيديو مأساوي لسقوط سيارة من فوق جبل سنجار ـ كرسي في وادي عميق



bahzani3
06-03-2012, 10:16
فيديو لسقوط سيارة من فوق جبل سنجار ـ كرسي في وادي عميق




متابعة بحزاني نت ـ رافي زيوان



بما انني لست مع نشر اية اخبار عن الانتحار وحالاتها كما يحدث غالباً حيث يتم نشر اخبار الانتحار بشكل سريع وروتيني ويتم نقل الخبر كانه انجاز ويجب علينا ان نقرأه وان نعتبر الفاعل صاحب شأن ليكون قدوة لباقي شاباتنا وشبابنا.. مُتناسين ( صحفيينا ) من ان رسالتنا يجب ان تكون ايجابية لان ما نُقل ونُشر وكُتب عن الأنتحار اعتقد انه وصل للجميع ويكفي نشر الجديد منها لأنه لن يكون جديد بقدر ماسيكون تشجيع للحالة.


يؤسفني ان اكون انا اليوم من سينقل حالة انتحار ـ او شبيه بالانتحار وجديدة بنوعها وهي لمقطع نشر على صفحة ( Shingal photo سنجار الصورـ فيسبوك ) حيث ان وسائل الامان غير متوفرة في شوارعنا وفي الكثير من سياراتنا وفي نفس الوقت عدم الالتزام بقوانين السياقة يؤدي لكارثة لاتُحمد عقباها ..ان الكارثة كارثة غير ان وقوعها في يوم مقدس كيوم 18.04.2012 ـ حيث يبين السيد الذي نزل المقطع على الفيديو تاريخ التصوير .. يحز في النفس أكثر ويملأ القلب أسى.


مُتمنين للجميع السلامة والمشاركة وبأي شكل كان لنشر الوعي سواء بالنسبة للانتحار الذي انا ضد نشر اي شئ عنه او بالنسبة للسياقة التي وللاسف الشديد تودي لوقوع ضحايا بعمر الورود ومن جميع الاعمار ايضاً.




وعلى جميع زملائنا من الاعلامين والصحفيين مراجعة ذلك لان رسالتنا وجدت لتكون ايجابية وبنائة.





http://www.youtube.com/watch?v=gGXgSjufXVQ





.................................................. ...................
...................................


بحزاني نت ـ رافي زيوان ـ 2012


....