المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطالب الآيزيدي ( أبراهيم سلو حمد ختاري) الآول على جامعة زاخو



bahzani4
07-08-2012, 00:38
الطالب الآيزيدي ( أبراهيم سلو حمد ختاري) الآول على جامعة زاخو
الياس نعمو ختاري
https://lh6.googleusercontent.com/-bbhyytsdgHo/T_i63ZgQNhI/AAAAAAAAI38/xkFdTIItlxg/s800/ibrahim%2520selo.JPG
حصل الطالب الآيزيدي ( أبراهيم سلو حمد ختاري ) على شهادة البكلوريوس من كلية التربية / قسم الرياضيات جامعة زاخو بدرجة أمتياز وبهذه النتيجة يكون الطالب الآول على قسمه والآول على جامعة زاخو المتكون من اربع عشر قسما ، يذكر أن الطالب من مواليد ( 1988 / ختارة ) ، نال الطالب شهادة البكلوريوس في يوم الخميس المصادف ( 5/7/2012 ) خلال حفل التخرج في جامعة زاخو ، يصبح الطالب معيدا في كلية التربية / قسم الرياضيات في نفس الجامعة للعام القادم .

سمير خالد شرو
07-08-2012, 21:49
ألف ألف مبروك على هذا الانجاز الذي نفتخر به حقاً.. نتمنى له الموفقية والنجاح الدائم .. وانشالله نحو تحقيق الماجستير والدكتوراه..
من طلب العُلا سهر الليالي..

شيخ حسين شيخ زين الدين
07-09-2012, 12:05
ألف ألف مبروك








ألف ألف مبروك على هذا الانجاز الذي نفتخر به حقاً.. نتمنى له الموفقية والنجاح الدائم .. وانشالله نحو تحقيق الماجستير والدكتوراه..

من طلب العُلا سهر الليالي
شيخ خديدة شيخ مشكو الختاري
شيخ حسين شيخ زين الدين السريشكي
من المانيا

خليل قاسم بوزاني
07-10-2012, 10:25
الف مبروك نتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم بعونه تعالى .

قاسم مرزا الجندي
07-26-2012, 09:03
إن حقيقة الانسان الايزيدي هو ما تؤكده تاريخ الانسان نفسه وحضارته على هذا الكوكب , وأنه ذلك الانسان المسامح والطيب الأمين ، وعاشق السلام لكل البشر بدون استثناء ويسعى جاهدا الى الترقية والتقدم وفي أغلب الأحيان يتوجه.... هو ذلك الانسان الايزيدي ذو الفكر النير يدعو الى العدل والعدالة وتطبيقاتها بين كل القوميات والأديان دون تفرقة إنها غاية الثقافة والتطور الفكري للإنسانية.

تهنئة صادقة للأستاذ( إبراهيم سلو حمد ختاري ) بحصوله على شهادة البكالوريوس من كلية التربية / قسم الرياضيات جامعة زاخو بدرجة امتياز وبهذه النتيجة يكون الأول على قسمه والأول على جامعة زاخو.حيث نال الأستاذ شهادة البكالوريوس في يوم الخميس ( 5/7/2012 ) خلال حفل التخرج في جامعة زاخو وعين معيدا في الكلية التي تخرج منها وفي نفس الجامعة, نتمنى له كل والموفقية والنجاح والتقدم خدمة للإنسانية جمعاء.

ألف مبروك على هذاالانجاز العظيم... انه لكل من يعلم قيمة الخير والتقدم والعلم ...

قاسم مرزا الجندي