المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطالبة الأيزيدية (ميّ عادل خلف) من أحفاد القاسو تتفوق في المدرسة في دولة السويد



kanzler
01-07-2013, 22:25
الطالبة الأيزيدية (ميّ عادل خلف) من أحفاد القاسو تتفوق في المدرسة في دولة السويد

https://lh5.googleusercontent.com/-wPn09V9Yaik/UOtQGxAOXgI/AAAAAAAAMvE/DD2r6BWGwc0/s630/dunya%2520qaso.jpg

الطالبة ميّ من أحفاد القاسو تبرهن تفوقها في المدرسة في دولة السويد وبوقت قياسي في المرحلة الوزارية (البكلوريا) وبمعدل 100% في جميع الدروس ويعادل 1.0 في السويد, وهذا ليس بشيء غريب على عائلة القاسو في أوربا وفي العراق أيضا, فمبروك لوالدها الأخ عادل خلف ولوالدتها الأخت الدكتورة هوري شمو علي القاسو.
نعم برهنت ميّ بأن المرأة الأيزيدية قادرة على رسم خارطة حياتها وتحقيق النجاح بتفوق عالي في جميع مجالات الحياة اذا ما توفرت لها الظروف والبيئة المناسبة وميّ خيرُ دليل على كفاءة وذكاء المرأة الأيزيدية.

نبذة مختصرة عن ميّ :
هاجرت ميّ مع عائلتها من العراق عام 2002 الى دولة السويد وتم أدخالها الى المدرسة حسب عمرها في المرحلة الخامسة في تعليم اللغة وبعد سنة من دراستها تم نقلها الى المرحلة السابعة في مدرسة أقل شأناً من مدرسة المتميزين (الكمنازيوم), وحسب قول ميّ فأنها قالت لمعلمتها بأنها لن تبقى في في هذه المرحلة وفي هذه المدرسة أكثر من شهرين وبالفعل بعد شهرين أثبتت جدارتها وتم نقلها الى مدرسة المتميزين (الكمنازيوم) وبعد أكمال المدرسة وصلت الى مرحلة الأبيتور(الوزاري) في السويد وأجتازت هذه المرحلة بمعدل 100% وفي جميع الدروس وهذا ما يؤهلها الدخول الى كلية الطب في جامعات السويد وبالفعل تم قبولها حسب رغبتها في كلية الطب في جامعة أوريبرو (Örebro Universität ).
وبهذه المناسبة نبارك لأبنة أختنا ميّ ولعائلتها على هذا الأنجاز المتميز وأن شاء الله لن تكون الاولى ولا الأخيرة في هذا الأنجاز ونتمنى من الله أن تحذى كل الطالبات الأيزيديات ومن بقية الأديان أيضا مثل الطالبة ميّ في الدراسة.


ألف ألف مبروك لكِ يا ميّ من خوالك
د. فياد القاسو
المهندس ناظم القاسو
المهندس أسعد القاسو
المهندس مجدل القاسو
المهندس عامر القاسو
المهندس عماد القاسو
د. دنيا القاسو

abo_john
01-08-2013, 21:10
مــبــــــــــــرووووك


في البداية ابارك الاخ عادل والاخت هوري على تفوق ابنتهم مي في المدرسة وهذا دليل على حرصهم واهتمامهم الشديد لمستقبل اولادهم


والقبول في كلية الطب هنا في السويد ليس سهلا اتمنى لها كل النجاح والتوفيق في دراستها الجامعية وانشاء الله ستكون من الاوائل ,


وان اي تفوق لاي ايزيدي ذكر كان ام انثى فهو بحد ذاته فخر لنا جميعا ,


الف مبروك ثانية والمستقبل الزاهر لك.






بـــــــدل حـــاجـــي ــ الســـــويد

kanzler
01-08-2013, 22:41
نهنئ الوردة ( ميّ ) لقبولها في كلية الطب ونتمنى لها التوفيق في دراستها لأنها فعلاً موهبة تستحق الاحترام ونبارك لوالدها الاخ عادل ولوالدتها خالتي هوري على جهودهم المبذولة في توجيه وتفوق أبنتهما فهنيئاً وألف ألف مبروك.

فرهاد مراد
د. خالد مراد

bahzani4
01-12-2013, 19:24
تهنئه وتبريك الى الطالبة المتوفقة مي عادل خلف




http://cdn.sarayanews.com/872t3gih/soe4dfcm/d763lnksf/8sdf2Erf/2b07ce676708a5e23cbc5b5b30745983.jpg




بـمـشـاعـر مليئـة بالفرحة والسرور تتقدم اسرة تحرير بحزاني نت بـأحــر الـتهانـي والـتـبـريـكــات الى مي عادل خلف بمناسبه تفوقها في الدراسة في مدرسة المتميزين بالسويد وحصولها على درجات عالية اهلتها في الدخول الى الدراسة الطبية ,راجـيـن من الـمـولـى القدير لــها دوام الفرحه والسعاده والنجاح والتوفيق.




اسرة تحرير بحزاني نت

برهان
01-13-2013, 17:22
الى الأخ عادل والأخت هورى أباركما بهذه المناسبة الجميلة و الى أبنتكم المتفوقة (مي ّ ) ,,,,, عملتِ فأبدعتِ فأخلصتِ ,,,,
مثابرتك سر نجاحك ... أصرارك سر تفوقك .. وصبرك سر تميزك ..
يسعدني في هذه المناسبة السعيدة أن أكرر وأقدم لكي أجمل التهاني و التبريكات , فألف الف مبروك لكي و لوالدّك لنجاحك بتفوق , أسأل المولى لك دوام التقدم ...

برهان الكاباري

تهنيئة خاصة من أبن خالتك أيوان

برهان
01-13-2013, 17:42
الى الأخ عادل و الأخت هورى أباركما بهذه المناسبة الجميلة والى المتفوقة ( مي ّ ) ,,,,مثابرتك سر نجاحك .. اصرارك سر تفوقك.. وصبرك سر تميزك ,,,

يسعدني في هذه المناسبه السعيده ان اقدم لكي اجمل التهاني والتبريكات

فالف الف مبروك لكي و لوالد ّك لنجاحك بتفوق, أفراكم أفراحنا وتفوقكم فخرٌ لنا , اسأل المولى لك دوام التقدم

برهان الكاباري

1073

kanzler
01-13-2013, 21:14
أبارك للأخت مي بمناسبة تفوقها في الدراسة وقبولها كلية الطب في السويد وأتمنى لها المزيد من التألق والأبداع في حياتها العلمية والعملية وأبارك لوالدها الأخ عادل ولعمتي هوري وألف ألف مبروك.

برفان فياد شمو القاسو
طالب في كلية الطب في ألمانيا

قاسم مرزا الجندي
02-23-2013, 21:48
أهنئكم.. وأحيي فيكم روح المبادرة.. وهذه التطلعات.... نحو المسيرة الحرة للإنسان الايزيدي خاصة... وللإنسان عامة ... وأقدركم.. وأنتم في الغربة... وفي المقدمة... ليس غريبا على الانسان الايزيدي ان يتقدم .. ولكن هذا هو أصله الذي يمتد الى جذور تاريخية سحيقة جدا في تاريخ ونسل الانسان(الملاك)على هذا الكوكب .


نعم هكذا تتحرك.. وتحرك الإحداث في البلدان المتطورة نحو مسيرتها .. عندما نتذكر (قول كوجك بريم)عندما قال لتلامذته سوف يتقدم أوربا(الغرب)بفضل الله سبحانه الاعظم ... والانسان(الملاك).

نعم إن كل الشعوب والمجتمعات في أوربا مر بهذه الوجه الصحيحة... ولابد من تمر بها كل الشعوب في هذه الأرض... وهي الطريق والوجه الصحيحة نحو التحضر للانطلاق منها نحو المعرفة والعلم... وأصل الانسان.



قاسم مرزا الجندي

23 /2/2013 الأحد