المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى حملة شهادة ألماجستسير ألعاملين في ألعراق



bahzani4
10-09-2010, 22:09
إلى حملة شهادة ألماجستسير ألعاملين في ألعراق

الى ألأخوة ألعراقيين ألذين يحملون شهادة ألماجستير و يرغبون ألحصول على قبول أولي في
ألمملكة ألمتحدة، ألأتصال بنا
لقد علمنا من خلال حملة شهادات ألماجستير ألذين إتصلوا بنا، إن وزارة ألتعليم ألعالي تعطي منحة دراسية لدراسة ألدكتوراه لأي عراقي يحصل على قبول أولي أو مشترط( من أي جامعة أجنبية وخصوصاً ألمملكة ألمتحدة)، بدون تمييز و بدون استثناء وخاصة ألعاملين منهم في مجال ألتعليم. وقد برهنوا ذلك وعليكم ألتأكد من ذلك أيضاً
ألمستمسكات ألمصدقة وباللغة ألأنكليزية
شهادة ألبكالوريا للصف ألثالث والسادس (أذا أمكن)
شهادة ألبكالوريوس
شهادة ألماجستير
تعليق أستاذين على ألمستوى ألعلميللطالب ألمتقدم
Baccalaureate certificates for year 15 and 18 (if possible)
Bachelor degree such as BSc
Master degree such as MSc
Two academic referees’ comments










Cardiff University, United Kingdom
جامعة كاردف، ألمملكة ألمتحدة
www.cf.ac.uk (http://www.cf.ac.uk/)Website address:
الدكتور ألمهندس خيري

جامعة كاردف تعد من أعرق ألجامعات ألبريطانية حيث أسست سنة 1883م؛ واليوم ترقى ألجامعة بأحدث وسائل ألتعليم و البحث وهي فخورة بأنجازاتها و خدماتها؛ و تقع وسط مدينة كاردف ألمتميزة بجمالها و خضرتها ألخلابة. كما تتوفر فيها ألمساكن الطلابية بكثرة و بأسعار مناسبة.
وقد حصل أحد أعضائها ألتدريسيين، ألأستاذ ألكبير مارتن أفانس
(Professor Sir Martin Evans) سنة 2007 على جائزة نوبل للعلوم ألطبية مما زاد ألجامعة منزلةًًً، فخراً و إعتزازاً وإحتراماً علمياً. www.cf.ac.uk/martinevans (http://www.cf.ac.uk/martinevans)
و هي جائزة فريدة من نوعها و لم تعطى إلاّ إلى إنشتاين(Sir Albert Einstein) من قبله في سنة 1921. كما درس و تخرج منها مجموعة كبيرة من الأساتذة ألعراقيين وهم فخورون بها.
جامعة كاردف تدرّس فيها جميع ألتخصصصات ألهندسية، ألصيدلية، ألعلمية، ألطبية، ألصحيّة و الأنسانية بكل تفرعاتها ألمدوّنة في هذا ألموقع: www.cf.ac.uk/education (http://www.cf.ac.uk/education)
كما تعتبر جامعة كاردف احدى اكثر جامعات بريطانيا طموحا و نجاحا و ابتكارا بما لديها من معايير تعليمية تحظى بالأحترام في كافة انحاء العالم؛ و في احدث تقييم اجرته حكومة المملكة المتحدة في مجال الابحاث حازت معظم مدارسها الاكاديمية على جائزة "المستوى الممتاز" في التدريس والبحث واعتبرت من ألجامعات ألمتميّزة من بين 106 جامعة بريطانية. كما تم تقييم جامعة كاردف ضمن افضل مائة جامعة على مستوى العالم؛ و ذلك في احدث تقييم عالمي للتعليم العالي.
تقدم الجامعة مجموعة واسعة من الدورات في كافة المستويات بما فيها الدورات الدراسية لمرحلتي ما قبل التخرج و ما بعد التخرج في 28 مدرسة مختلفة؛ و توفر سنة دراسية تمهيدية في مجال واسع من التخصصات بألنسبة للطلبة الذين تلزمهم سنة دراسية اضافية قبل التحاقهم بدورات مرحلة ما قبل التخرج. كذلك فان الجامعة تدير عددا من البرامج التأسيسية تم اعدادها خصيصا للطلبة الوافدين من الخارج. كما يتم تدريس اللغة الأنكليزية من خلال دورات تتراوح ما بين البرنامج التأهيلي الى دورات تستغرق 3 اسابيع سابقة للفصول الدراسية كما ان لدى الجامعة مركزها الخاص لأجراء الفحص العالمي للغة الأنكليزية IELTS
كاردف:المدينة العاصمة((Cardiffwww.visitcardiff.com (http://www.visitcardiff.com/)
كاردف اصغر العواصم الأوربية عمرا؛ وهي مدينة نابضة نشطة يقطنها عدد كبير من الجاليات من مختلف الثقافات؛ و تعتبر احدى اكثر مدن المملكة المتحدة امانا من ناحية العيش و الدراسة. تقع كاردف على بعد ساعتين الى الغرب من لندن و تربطها وسائل مواصلات سهلة بمطاري هيثرو و جاتويك؛ و هي مدينة جميلة تقل فيها كلفة المعيشة عن المعدل العام للمملكة المتحدة؛ و هي مدينة جذّابة للسوّاح و للطلبة الوافدين من الخارج بما فيها من متنزهات، مراكز ترفيهية متعددة و متنوعة، مسابح، و ملاعب رياضية "محلية وعالمية"، و جمال خلاب و أسواق راقية و ضخمة، هذا بالإضافة إلى وقوعها على ألبحر والأنهار.

كما ترحب ألجامعة بطلبة ألبعثات ألدراسية و ألبحثية من ألبكالوريوس و ألماجستير وألدكتوراه و ما بعد ألدكتوراه، و تقدم ألجامعة دورات تدريبية تطويرية (مهنية أو علمية و تقنية) لأساتذة ألجامعات بكافة مراكزهم ألأكاديمية و لغيرهم من ألمهنيين.
للمزيد من المعلومات أرجو منكم زيارة موقع ألجامعة على ألأنترتت WWW.CF.AC.UK (http://www.cf.ac.uk/) ، وعلى طلبة ألبعثات ألراغبيين بالدراسة في جامعة كاردف/ ألمملكة ألمتحدة (و خصوصاً ألهندسة) يرجى الاتصال على العنوان التالي:
إني أود مساعدة زملائي من ألطلبة ألعراقيين ألمتقدمين للدراسة في ألمملكة ألمتحدة بكل رحابة
صدر، و ذلك بتوجيههم ألصحيح لتسهيل قبولهم و معاملاتهم في ألأختصاص ألدقيق أو ألعام. كذلك أرحب بالمتقدّمين لدراسة أللغة ألأنكليزية من أخواننا ألعراقيين ألمقيمين في أوربا، أو أي لغة أخرى لفترات تتراوح بين ألشهر الى تسعة أشهر.
الدكتور ألمهندس خيري ، كلية الهندسة، جامعة كاردف، ألمملكة ألمتحدة
Dr. Khayri

موقع كلية ألهندسة WWW.CF.AC.UK/engin (http://www.cf.ac.uk/engin)
www.cf.ac.uk/for/prospective/inter/arabic (http://www.cf.ac.uk/for/prospective/inter/arabic)

Naseem Abdel
10-10-2010, 01:59
حظرت الدكتور خيري جمعة المحترم

شكرا جزيلاً على المعلومات القيمة التي قدمتها عن جامعة كاردف , جاءت هذه المبادرة التي قدمتها عن الدراسة في المملكة المتحدة في وقت التي حصل بعض استاتذنتا في جامعات اقليم كردستان على بعثات دراسية لدراسة الدكتواره والماجستير ، وهم بحاجة الى قبول اولي من جامعات عالمية , لذا لقد جاءت المعلومات التي بينتها عن الدراسة في جامعة كاردف في وقتها المناسب .

شكرا الك مرة ثانية

نسيم سالم
قسم الفيزياء -كلية الهندسة - جامعة لوند
السويد