المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من هاتف قديم



elias shallal
05-11-2014, 22:24
رسالة من هاتف قديم
انتم تملكون ماتملكون ..... انه ليس بداخل شخص واحد و انما بداخلكم جميعا انتم تملكون ما ستصنعون كثيرا ما نفكر ولكن قليلا ما نشعر قد لا اجد من يسمعني لكن هنالك على الاقل شخص سيسمعك حتى ولو لم يكن الشخص الذي تريده احيانا تقف ماذا تريد ان تفعل او ماذا بوسعك ان تفعل ؟ لكن الشيء الذي تستطيع فعله هو ما انت قادر عليه ... الهاتف بيدي و اعلم انه قديم لكن يفي بالغرض عندما سيسمعون صوته سيعرفون انه قديم لكن سيعرفون انه يعمل يستطيع عمل شيء ما.... ليس المهم انه لدي هاتف قديم لكن الاهم انه يعمل يعطيك ما تريد والمهم انت ستحبه لانه بدا يعطيك ما من حروف و ارقام و اشكال لاننا بنينا لاجلها .
كثيرا ما سمعنا هواتف ترن و ترن لكن هنالك الكثير من الهواتف الاخرى ستعطيك نفس الحروف و الارقام لكن برنة مختلفة و صوت مختلف سيبدا كل شيء بالظهور مجرد ان تسمع صوت الرنة انه اتي اليك لكن لا تعرف هو لك ام لغيرك اذا لم يكن لك هذا معناه ستنتظر الى ان يحين وقتك ولا اعلم ان كنت ستنتظر كثيرا ام قليلا هذا ما ستتاح لك الظروف ... واذا كانت لك فاعلم انك ستكسب صوتا لكنك ستخسر شيأ لم تكن تتوقعه. .
بعد ان تسمع الهاتف ساتركك و سترى بانك خائف لا تستطيع ان تنهض او ان تقوم بشيء ساتركك و ساترك لك خوفك من نفسك لانك انت الذي صنعت ذلك وانا اعلم بانك هناك و اعلم ما تشعر به .
انا لست هنا لاقول لك كيف ستتنتهي الامور و جائت لكن صوت الرنة التي التي ستصنعك ماذا سيحدث لو وضعت في قارورة زجاجية ذو فوهة ضيقة و سكب عليك ما لا تريده لانك ستنفجر في الحالتين و ما ان تبدأ بالانفجار سترى بان القارورة التي كنت فيها قد تحطمت لكن .... لا تستطيع الحركة .
ستستطيع الحركة ما ان فكرت انهم صنعو لك تلك القارورة و صنعوا الفوهة بحيث اذا سمعت صوت الرنة لا تستطيع ان تعرف انها لك ام لا
كونوا انفسكم لا تدعوا الهاتف يرن في القارورة لانها ستتحطم


الياس شلال